Wednesday 26th march,2003 11136العدد الاربعاء 23 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

50 عاماً من التعاون بين شركة المعجل والسعودي البريطاني 50 عاماً من التعاون بين شركة المعجل والسعودي البريطاني

* الرياض الجزيرة:
حرصاً من البنك السعودي البريطاني على تثمين علاقاته مع كبار عملائه المتميزين قام بتكريم شركة عبدالعزيز وسعد المعجل وذلك تقديراً واعتزازاً بالتعاون المثمر والمستمر الذي بدأ منذ أكثر من نصف قرن مع البنك البريطاني للشرق الأوسط واستمر بصورة متميزة ومتواصلة مع البنك السعودي البريطاني حتى تاريخه.
وبهذه المناسبة القى سعادة الشيخ عبدالله الحقيل رئيس مجلس إدارة البنك كلمة أشاد فيها بالدور الذي يقوم به الشيخ سعد محمد المعجل من خلال مساهماته في دعم مسيرة النشاط الاقتصادي الوطني والأعمال الاجتماعية الأخرى من خلال قيادته للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية لمدة 27 عاماً متواصلة. كما أشاد كذلك بالمسيرة التجارية الناجحة لشركة عبدالعزيز وسعد المعجل متمنياً لها دوام الازدهار واستمراريتها كواحدة من الشركات الوطنية ذات السمعة الجيدة والمكانة المرموقة في عالم التجارة والصناعة والمال.
كما ألقى سعادة الشيخ سعد المعجل كلمة ثمن فيها العلاقة بين شركة المعجل والبنك السعودي البريطاني متمنياً لها الاستمرار والدوام باعتبارها علاقة متميزة على مستوى القطاع الاقتصادي.
كما حضر هذا التكريم من البنك السعودي البريطاني كل من السادة ديفيد هودجكينسون العضو المنتدب للبنك وديفيد ديو نائب العضو المنتدب وسليمان عبدالله الحمدان نائب العضو المنتدب للخدمات المصرفية وزكي أبو السعود المدير العام الإقليمي للخدمات المصرفية للمنطقة الشرقية، وكذلك الأستاذ صالح بن سليمان الكواري المدير التنفيذي ل HSBC الشرق الأوسط في البحرين.
وقد حضر هذا التكريم من شركة عبدالعزيز وسعد المعجل بجانب الشيخ سعد محمد المعجل عدد من أفراد عائلة المعجل وكبار المسؤولين بالشركة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved