Sunday 23rd march,2003 11133العدد الأحد 20 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير حائل يشيد بجهود هيئة الإغاثة أمير حائل يشيد بجهود هيئة الإغاثة

  * جدة علي السهيمي:
اوضح صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل بأن هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الاسلامي تقوم بدور ريادي لمساعدة الفقراء والمحتاجين واللاجئين والمهجرين والنازحين والايتام والمسنين والمعاقين والارامل في سائر بلاد العالم.
واشار سموه في خطاب وجهه للامين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا الى ان الهيئة وبفضل من الله تعالى ثم بدعم وتبرعات الموسرين من محبي الخير في بلادنا وجهود العاملين فيها استطاعت ان تتجاوز كل الصعاب والعقبات وتصل الى اماكن نائية لمساعدة الاف من المكدودين والحيارى.. وبالتالي فان هذه الجهود تستحق كل شكر وتقدير.. ودعا سموه الله عز وجل ان يوفق الجميع لما فيه الخير.
وكان قد وجه هذا الخطاب بمناسبة تلقيه للتقرير السنوي لانجازات الهيئة للعام المالي 1421 1422ه والذي تضمن نشاطاتها المتعددة في مجال الخدمات التنموية والصحية والاجتماعية والتعليمية وغيرها حيث كلفت «124 ،746 ،929» ريالاً واستفاد منها «4 ،331 ،342» شخصاً من الفقراء والمحتاجين في «95» دولة من دول العالم مما يؤكد ثقة والمتبرعين بها وباعمالها الانسانية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved