Wednesday 19th march,2003 11129العدد الاربعاء 16 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكَّد أن عطاء الفريق غير السابق.. عضو شرف الرائد التميمي: أكَّد أن عطاء الفريق غير السابق.. عضو شرف الرائد التميمي:
لقاء الاتفاق مهم.. وفترة التوقف مفيدة

* بريدة - ماجد التويجري:
أكَّد عضو شرف نادي الرائد الأستاذ راشد التميمي أن لقاء اليوم الذي يجمع فريقي الرائد والاتفاق في مسابقة كأس سمو ولي العهد يعتبر مهماً نظراً لما تحمله المسابقة من اسم غالٍ علينا جميعاً.
وأضاف: إننا لن نتهاون في لقاء اليوم بل سيكون فرصة للاعبي الفريق لمسح الاخفاق الذي حدث في اللقاءات القادمة، والتي على أثرها مني الفريق بهزائم لا ترضي محبي الرائد الذين يطمحون للأفضل.
وعن حظوظ الفريق في البقاء قال: وضع الفريق خلال اللقاءات الماضية غير مطمئن ولكن ما دام الأمل موجوداً فبإذن الله سنسعى جميعاً للوقوف مع الفريق حتى نتمكن من تحقيق البقاء الذي نسعى إليه هذا الموسم، وعموماً هناك فترة توقف سوف تفيدنا كثيراً وسنعمل خلالها على إذابة جميع الرواسب التي تعترض الفريق.
وعن رأيه بمدرب الفريق يوسف خميس قال: خميس يعتبر من أفضل المدربين الذين قادوا فريق الرائد وهو بلا شك انتشل الفريق وبتوفيق من الله من المستويات الهزيلة إلى الجيدة ولكن في الآونة الأخيرة نلاحظ أن عطاء الفريق قلَّ عن السابق ولا نعلم ما الأسباب وعموماً الأمور الفنية لا أحب التدخل فيها لأن أهل مكة أدرى بشعابها. وأكد التميمي أنهم سيقفون مع الإدارة قلباً وقالباً وسيسعون لخدمة الرائد حتى يتحقق مبتغى الجماهير.
واختتم حديثه بأن الوضع سيتحسن قريباً وستكون الأمور لصالح الرائد بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved