Wednesday 19th march,2003 11129العدد الاربعاء 16 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د.بكر: تسيير رحلات إلى مدينة الدوادمي ومحطتان دوليتان جديدتان د.بكر: تسيير رحلات إلى مدينة الدوادمي ومحطتان دوليتان جديدتان

  * الرياض عبدالرحمن السريع
قال معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر إن الخطوط السعودية سوف تسير رحلات إلى ثلاث محطات جديدة هي كوشن في الهند وشرم الشيخ في جمهورية مصر العربية على الصعيد الدولي وإلى مدينة الدوادمي بالنسبة للمناطق الداخلية يرتفع بذلك عدد المحطات على شبكتها التشغيلية إلى 80 محطة منها 54 محطة دولية و26 محطة داخلية.
وبذلك فان شبكة رحلات السعودية تعتبر من أكبر شبكات الطيران في العالم تربط العالم الخارجي بكل مدينة تقريباً من مدن المملكة.
وأضاف معاليه ستبدأ الخطوط السعودية تسيير رحلاتها إلى مدينة الدوادمي اعتباراً من اليوم الثاني من شهر أبريل 2003م القادم بواقع أربع رحلات في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة بواقع رحلتين من الرياض ورحلتين من جدة.
أما رحلات الخطوط السعودية إلى مدينة كوشن أجمل المدن الهندية فسوف تبدأ اعتباراً من 30 مارس الحالي بواقع رحلتين في الأسبوع بطائرة من طراز بوينج 747 خط سيرها جدة/ الرياض كوشن وبالعكس ليومي الاحد والاثنين من كل أسبوع.
أما بالنسبة لرحلة الخطوط السعودية الى شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية فانها ستيدأ اعتبارا من 25 يونيه 2003م بواقع رحلتين بطائرة من طراز إم دي 90 ليومي الأحد والخميس من كل أسبوع.
واختتم معاليه تصريحه بقوله إن افتتاح المحطات الجديدة يأتي استجابة للخطط التوسعية المستقبلية للخطوط السعودية وسعيها المستمر لتكثيف رحلاتها في الأسواق العالمية ذات الربحية العالية وزيادة حصتها من حركة النقل الجوي الدولي وحركة الحج والعمرة والحركة العابرة للمسافرين من الشرق والغرب إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات للمسافرين الكرام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved