Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد موجة تطورات نصراوية أمس بعد موجة تطورات نصراوية أمس
«الرشيد» يحتوي أزمة استقالات قطاعي الناشئين والشباب

* كتب- عيسى الحكمي:
نجح طلال العبدالله الرشيد عضو شرف نادي النصر أمس في اخماد موجة الاستقالات التي اجتاحت القطاع الإداري في درجتي الشباب والناشئين الكرويين هذا الاسبوع، وكان آخر تلك الاستقالات استقالة الثنائي عادل الربيعة وصالح العليقي التي سلمت أمس لسكرتارية نادي النصر قبل أن تسحب عقب اجتماع مغلق تلا تدريب الفريق الأول اجتمع طلال الرشيد بالثنائي وتم فيه دراسة وبحث الاسباب المؤدية لتلك التطورات إلى جانب وضع الحلول لها.
وكانت أزمة خلافات قد شهدها قطاع ناشئي وشباب النصر في الايام الماضية على خلفية مستوى الصلاحيات الممنوحة للإداريين من الجهاز المشرف وكذلك المكافآت التي تجاوزتهم بالاضافة إلى رقم المكافآت الذي خصص بمائتي ريال للاعب الاساسي في حال الفوز ومائة ريال للاحتياطي فيما استبعد منها اللاعبون المعسكرون والاداريون الامر الذي ساهم في زيادة ذلك التوتر.
وكان مجموعة من لاعبي درجة الشباب والناشئين قد أبدوا أمس تمسكهم بالإداريين المستقيلين مشيرين إلى أنهم يريدون اكمال مسلسل النتائج الايجابية التي يحققونها معاً في بطولتي القطاعين.
يذكر أن الإداريين محمد الياقوت وهادي الدوسري كانا قد استقالا في وقت سابق لنفس السبب وينتظر أن تشهد الأيام القادمة عودتهما بعد نجاح إدارة النادي وعضو الشرف طلال الرشيد في إخماد تلك الظروف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved