Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رفع تقرير العقوبات للفيفا رفع تقرير العقوبات للفيفا
ناد مصري مغمور يطلب استضافة البطولة العربية القادمة

* كتب - عبدالله المالكي:
أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم الاستاذ وليد كردي ان نادي «أنبي» المصري تقدم بطلب استضافة بطولة الاندية العربية الثانية عبر فاكس بعثه للاتحاد العربي ومؤكداً الكردي ان الاتحاد العربي ينتظر موافقة الاتحاد المصري على هذا الطلب وارسال موافقته للاتحاد العربي.
مضيفا ان الاتحاد العربي قد اقر في اجتماعه الاخير ان بطولات الاندية العربية سوف تكون استضافتها متبادلة بين الاتحادين السعودي والمصري نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها اندية البلدين.
وحول العقوبات التي سوف يصدرها الاتحاد العربي على بعض اللاعبين الذين تسببوا في بعض الاحداث والاعتداء على حكام المباريات قال: فعلاً هناك تقرير متكامل رفع للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد العربي متضمناً نتائج البطولة والاحداث التي صاحبتها من اعتداء بعض اللاعبين على الحكام والاداريين وسبب تأجيل البطولة ونحن نسعى دائما إلى تدوين ما يدور في أي بطولة ورفعها للاتحاد الدولي هو صاحب القرار في اصدار العقوبات.
واضاف قائلاً: ان عقد اتحاد اذاعات الدول العربية انتهى وفي حالة استضافة نادي أمبي المصري البطولة فانه سيكون صاحب حقوق الرعاية والاعلان وسوف يتكفل بمصاريف البطولة كاملة وتذاكر الاندية المشاركة..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved