Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اتحاد الكرة يحسم الأمرويعلن في بيان رسمي: اتحاد الكرة يحسم الأمرويعلن في بيان رسمي:
الاتحاد يمثل المملكة في السوبر السعودي/ المصري الثاني والهلال والأهلي يلعبان في الثالث

قال بيان صادر عن اتحاد الكرة السعودي أمس أن لنادي الاتحاد الحق في المشاركة ببطولتي السوبر السعودية المصرية الثانية استناداً الى قرار مجلس ادارة الاتحاد الصادر في اجتماعه المعقود في التاسع عشر من صفر الماضي.. وأشار البيان الى ان ناديي الهلال والأهلي سوف يشاركان في بطولة السوبر السعودية/ المصرية الثالثة كونهما أبطال الموسم الماضي.
وفيما يلي نص البيان:
نظراً لما تناولته بعض الصحف خلال هذه الآونة بما يتعلق ببطولتي «السوبر السعودية المصرية الثانية» والتي تقام بالتناوب بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم وتقام بين بطلي الدوري والكأس على كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس فخامة الرئيس حسني مبارك حيث تداولت الصحف مشاركة النادي صاحب الأحقية في هاتين البطولتين. لذا فإن الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تود ايضاح ما يلي:
- يستحق نادي الاتحاد المشاركة رسمياً في هاتين البطولتين بصفته بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الرياضي 1421هـ وتم اقرار ذلك من قبل اجتماع مجلس ادارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يوم الخميس 19/2/1423هـ.
- انطلاقاً من مبدأ الحرص سعت الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لاقامة هاتين البطولتين خلال هذا الموسم حيث ان التنسيق ما زال مستمراً بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم على تحديد المواعيد المناسبة للفرق المشاركة.
- ومن هذا المنطلق فإن نادي الاتحاد لا يزال يحتفظ بأحقية مشاركته في بطولتي السوبر السعودية/ المصرية الثانية وتم إقرار ذلك من قبل مجلس ادارة الاتحاد، فيما سيشارك ناديا الهلال والأهلي في بطولتي «السوبر السعودية/ المصرية الثالثة» بصفة الهلال بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والأهلي بطل كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1422هـ.
فريق الاتحاد
الزويد إلى رحمة الله
انتقل أحمد بن موسى الزويد عم الاستاذ سعود الزويد رئيس قسم الشؤون الإدارية بمكتب رعاية الشباب لمنطقة الرياض إلى مثواه الأخير يوم أمس وسيصلى عليه عصر اليوم في مسجد الراجحي بمدينة الرياض. {إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved