Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العبودي يثني على الفريق والمسؤولين عنه العبودي يثني على الفريق والمسؤولين عنه
شباب الرائد سعيدون بالتأهل لنصف النهائي

* بريدة ماجد التويجري:
عبّر الأستاذ علي السعيد المشرف العام على شباب فريق الرائد عن سعادته بفوز فريقه على شباب القادسية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة في دور ربع النهائي من التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز وتأهله بذلك لمقابلة فريق السد يوم الجمعة القادم في بريدة.
وأكد السعيد ان هذا الفوز جاء في وقته حيث ان الفريق حالياً يقدم مستويات كبيرة ويملك لاعبين صغاراً سيكون لهم شأن في المستقبل وبنظري هم القاعدة والركيزة التي ستغذي الفريق بإذن الله.. وأثنى من خلال حديثه على الروح التي لعب بها أفراد فريقه وهذا ليس بغريب عليهم ونأمل منهم المزيد.
من جانبه أكد مدرب شباب فريق الرائد هاني العنتبلي «مصري» ان فوز فريقه على شباب القادسية بين أرضهم وجماهيرهم ما هو إلا ثمار الجهد الذي بذله اللاعبون خلال التدريبات والمباريات التي خاضوها ونحن لن نقف عند هذا الحد بل سنواصل الجهود.
وشكر العنتبلي الجهاز الإداري الذي يقوده علي السعيد وعبدالله الصغير وسعد السبيعي حيث انهم لا يألون جهداً في سبيل النهوض بشباب النادي إلى أعلى المستويات.
نجما الفريق بدر الزغيبي وسلمان الحربي عبرا عن سعادتهما بفوز فريقهم مؤكدين انه فوز مستحق ونتاج عمل وجهد جميع العاملين من إداريين وجهاز فني ومبدين استغرابهم من تجاهل إدارة النادي كونهم القاعدة الأساسية للفريق الأول.
إلى ذلك قدم رئيس النادي المهندس أحمد العبودي شكره وتقديره للمشرف على قطاع الشباب والناشئين لكرة القدم بالنادي الأستاذ علي السعيد وجميع العاملين معه وأكد انهم سخروا جميع الإمكانات لصالح شباب وناشئي النادي وها هم يقطفون ثمار جهودهم بتأهلهم للدور نصف النهائي.
وأضاف ان الإدارة لم تغفل جهود عملهم الدؤوب مؤكداً انهم بصدد اقامة حفل كبير يناسب الطموحات والجهد المبذول، وسيتم تكريم جميع العاملين من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهم.
وتمنى العبودي ان يوفق شباب النادي بالتأهل إلى الدوري الممتاز من خلال اللقاء الذي سيجمعهم يوم الجمعة القادم في بريدة أمام شباب فريق السد من الخرج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved