Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طائرة الهلال تختتم معسكرها بالقاهرة استعداداً للبطولة الخليجية بالرياض طائرة الهلال تختتم معسكرها بالقاهرة استعداداً للبطولة الخليجية بالرياض
الاتحاد السعودي يكمل استعداداته لاستضافة البطولة الجمعة
اللجنة التنظيمية تعتمد جدول ومواعيد إقامة المنافسات

* كتب - محمد الحناكي:
وصلت بعثة فريق نادي الهلال الى العاصمة الرياض قادمة من القاهرة بعد ان اختتم الفريق لقاءاته الدولية أمام فريقي الجمهورية الأهلي والزمالك استعداداً لخوض منافسات البطولة الثانية والعشرين للأندية للكرة الطائرة والتي تستضيفها الرياض وتنطلق فعالياتها مساء الجمعة القادم بلقاء يجمع فريق الهلال بصحار العماني.
وكانت اللجنة التنظيمية بدول المجلس قد اعتمدت الجدول العام للبطولة والمواعيد الخاصة بإقامة اللقاءات، حيث سيختتم الفريق الهلالي البطولة بلقاء الجزيرة الإماراتي مساء الخميس بعد القادم.
من جهة أخرى أكمل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة جميع الترتيبات والاستعدادات لاستضافة البطولة الخليجية الثانية والعشرين للأندية للكرة الطائرة والتي يستضيفها نادي الهلال والمقامة خلال الفترة من 16 - 25/1/1424هـ.
وبمشاركة أندية العربي الكويتي والمحرق البحريني والجزيرة الاماراتي والريان القطري وصحار العماني، حيث يتابع رئيس الاتحاد الأستاذ محمد مفتي جميع الأمور التي تتعلق بالبطولة من اجل انجاحها واظهارها بالمستوى المشرف الذي يعكس تطور لعبة الكرة الطائرة.
وكانت لجنة التدريب والافتتاح والختام التي يترأسها الأستاذ عبدالله الخليفي ويرافقه أمين عام الاتحاد الاستاذ صالح القاسم واعضاء اللجنة قد قاموا بجولة ميدانية من خلال زيارتهم لصالة رعايةالشباب بطريق الدرعية التي ستقام عليها مباريات البطولة وذلك لتفقد آخر التجهيزات والاستعدادات وذلك بالتنسيق مع لجنة المنشآت.
من جهة أخرى تعقد اليوم الاثنين في مقر الاتحاد لجنة العلاقات العامة وبحضور نائب رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم البابطين اجتماعاً وذلك لبحث خطة وأسلوب العمل قبل وخلال منافسات البطولة.
وعلى الصعيد نفسه اشاد رئيس الاتحاد الاستاذ محمد مفتي بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة بالبطولة من اجل توفير جميع متطلبات النجاح واثنى سعادته على سكرتارية البطولة واللجنة الإعلامية ولجنة الحكام والتي قامت بتجهيز جميع أعمالها قبل انطلاق البطولة التي اتمنى من خلالها ان يقدم فيها الهلال نتائج مشرفة يحقق من خلالها كأس البطولة.
ويبقى الدور على جماهير الهلال التي دائماً تقف وتؤزر فريقها في مثل هذه البطولات.
وكان فريق الهلال قد عاد من معسكره الخارجي الذي اقامه في القاهرة بعد ان لعب مباريات ودية اظهرت استعداده الجيد لخوض غمار منافسات خليجي 22.
بالمقابل اختارت اللجنة المنظمة فندق قصر الرياض مقراً للوفود المشاركة من جهاز إداري وفني ولاعبين وحكام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved