Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* كان الاتفاق في طريقه للفوز على الرياض ولكن مدافعه عبدالفتاح شعيب سجل هدفاً في مرماه في الوقت بدل الضائع من المباراة لتنتهي بالتعادل ولتصدر الإدارة بعدها قراراً بإلغاء عقد المدرب زوماريو..!! هذا نموذج لآلية العمل الإداري داخل انديتنا مما يؤكد ان ازمة الكرة والرياضة السعودية هي أزمة «إدارة» في المقام الأول لا أزمة مواهب ولا أزمة إمكانات مادية.
* منذ مشكلة الاشتباك الجماهيري اتخذ المعسكران الأهلاوي والاتحادي موقفين متناقضين، ففي حين اخذ المعسكر الأول جانب التهدئة والمعالجة العقلانية تبنى المعسكر الثاني جانب التصعيد والتهويل.
* بعد أن صرح رئيس الرياض بأن الهلال لن يصل للمربع أكد نائبه ان الاتفاق لن يهبط ولكن أي منهما لم يتحدث عن حظوظ وامكانية بقاء فريق الرياض في الممتاز!
* اتحاد اليد اجتمع واتخذ قرارات لم تعلن بعد بحق المشتبكين في الملعب، من اللاعبين خلال المشاركة في كأس العالم، ولكنه تجاهل حادثة تكسير الزجاجات والكؤوس وتناثر الدماء.!!
* من حق إدارة نادي القادسية ان تتخذ كافة السبل لشحذ همم لاعبي فريقها الكروي بما فيها مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين ثلاث مرات فيما لو كسبوا الهلال يوم الخميس القادم.
* منذ أكثر من عشرين عاماً ونجم السلة الأحدية محسن خلف يركض في الصالات ويسدد في الأبراج وما زال حتى اليوم محافظاً على تألقه وحضوره الفني المدعم بالخلق الرفيع، حيث يعتبر أفضل رامٍ سعودي للثلاثيات، وأفضل صانع ألعاب، وصاحب المركز الأول في معدل التسجيل في كل مباراة.. انه نجم يستحق التكريم والاحتفاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved