Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الواصل طلب من اللاعبين تقديم الصورة الحقيقية للفريق الواصل طلب من اللاعبين تقديم الصورة الحقيقية للفريق
حارس جديد للنجمة وجلدو يغادر بعد تصفية حقوقه

* عنيزة - سالم الدبيبي:
كسب النجمة توقيع موهبة جديدة تملك امكانية الوقوف لحماية شباك الفريق الكروي الأول بعد أن ظفر بتوقيع حارس المرمى نايف السعيد المنسق من كشوفات نادي الشباب.
وكان السعيد قد خضع لتجربة فنية بمشاركته في تدريبات الفريق لمدة كافية تحت أنظار المدرب المقال جلدو الذي أوصى بتسجيله وأصبح بإمكانه الآن الدخول مع تشكيلة الفريق بعدما استكملت اجراءات ضمه لكشوفات النادي.
من جهة أخرى غادر المدرب جلدو إلى موطنه البرازيل بعد أن تسلّم كافة مستحقاته المادية على اثر الغاء عقده في قرار مفاجئ اتخذته إدارة النادي في وقت لم يعد للتغييرات أي تأثير محتمل على المصير المحتم الذي خلص إليه النجمة بهبوطه إلى دوري الدرجة الأولى مغادراً ساحة الأضواء التي شهدت توهجه خلال العشر السنوات الماضية.
هذا وقاد مطلع الأسبوع الجاري المدرب البديل مصطفى زكي التدريبات بمعاونة مساعده الوطني سليمان الحشيان استعداداً لمباراة الشباب في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد وسط اكتمال العناصر التي ظهر عليها التجاوب الجاد مع المدرب الجديد القديم.. في حين كان للجهود الإدارية دور خلف تهيأتة اللاعبين حيث عكس ذلك رئيس النادي صالح الواصل الذي تحدث لمجموعة العناصر والجهازين الفني والإداري في اجتماع جرى عقده وسط الملعب مبرراً لهم خطوة الغاء عقد المدرب وطالباً منهم بذل الجهد لتقديم صورة حسنة يختتم بها الفريق موسمه الحالي تبلور الانطباع العام الذي ألقاه وجود النجمة في أقوى البطولات المحلية في الوسط الرياضي على مختلف تركيباته وتعدد شرائحه، وقد ظهر على اللاعبين تصميمهم المتجاوب مع كلمات الرئيس المخضرم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved