Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشريدة قبل لقاء النصر: لن نحزن إذا خسرنا..! الشريدة قبل لقاء النصر: لن نحزن إذا خسرنا..!
موقف الأمير عبدالرحمن بن سعود غير مستغرب!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
قال رئيس التعاون الاستاذ عبدالله الشريدة.. ان لقاء فريقه غداً امام النصر في مسابقة كأس ولي العهد.. سيكون صعباً للغاية وقال اننا سنواجه فريقا قويا وخطوطه مكتملة ويعد من أفضل الفرق حتى الآن ففريق النصر بات يقدم مستويات جيدة.
ومضى رئيس التعاون يقول.. ان فريقي سيقدم ما يرضي عشاقه وان شاء الله نقدم المستوى الحقيقي المعروف عن التعاون والفوز حق مشروع للجميع ونحن سنسعى لتحقيقه وإلا لما لعبنا المباراة اصلاً.. ولو خسرنا فلن نحزن ايضا لأن خسارتنا جاءت من فريق كبير يضم لاعبين كباراً.. وقال الشريدة انا حقيقة لمست مدى الاصرار والتحدي والروح المعنوية من كافة افراد فريقي.. وابدى الشريدة تقديره لفريق النصر وقال ان عراقة الفريق وما فيه تفرض علينا ذلك واتمنى ان يقدم معه مباراة تليق باسم التعاون والنصر.
وعرج الشريدة بحديثه.. إلى البيان الصحفي الأخير الذي اصدرته الادارة النصراوية وحمل توقيع رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود .. فقال الشريدة انا قلت في السابق واكررها الآن اننا في التعاون ولله الحمد علاقاتنا مميزة مع كافة الاندية بالمملكة ومن ضمنها نادي النصر الشقيق ولم يسبق لأي تعاوني ان اساء لأحد منذ تاريخ هذا الكيان وهذا ولله الحمد نعمة كبيرة من رب العالمين ..
وتصريح الأمير عبدالرحمن بن سعود ليس بغريب على شخصية رياضية مثله.. واضاف الشريدة يقول اننا في التعاون لم نلتفت في يوم من الايام لاصحاب العقول الرديئة والغوغائيين فنحن لا نقيم لهم وزنا ولا احتراماً ونحن نعتز بفريقنا وبنادينا وبكافة رجالاته ومن خدموه بكافة المجالات.
ويضيف الشريدة قائلاً.. ان مواقف الأمير عبدالرحمن بن سعود ومشاعره تجاه التعاون شيء يسعدنا كونه صدر من شخصية رياضية مثله.. واعود وأقول ان التعاون له علاقات مميزة مع الجميع فنحن نعتز بعلاقاتنا مع الهلال والاتحاد والاهلي والاتفاق والقادسية والوحدة والطائي والجبلين وكذلك النصر وكافة
اندية المملكة وهذا شيء يسعد كل تعاوني كون ناديهم يحظى بهذه العلاقات المميزة مع الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved