Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المنصف مدرب التعاون الجديد لـ « الجزيرة »: المنصف مدرب التعاون الجديد لـ « الجزيرة »:
سنواجه قوة النصر ولياقة لاعبيه العالية بطريقتنا..!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
قال مدرب التعاون التونسي المنصف الظاهر والذي استلم مهام عمله منذ مطلع الاسبوع الحالي عن لقاء فريقه الصعب عصر يوم غد أمام النصر ان التعاون جاهز للمباراة واضاف ان امكانات لاعبي فريقه جيدة وان الروح المعنوية عالية لدى جميع اللاعبين.. وقال انا على ثقة بمشيئة الله ان يقدم نجوم التعاون المستوى المطلوب منهم.
وتحدث المدرب التعاوني الجديد عن طريقة لعب النصر فقال: ان النصر فريق قوي وكبير وسنجد صعوبة امامه بسبب طريقة لعبه التي تعتمد على اللياقة البدنية العالية والسرعة في الاداء حيث يجيد لاعبوه الهجوم الضاغط.. كما ان لاعبي خط وسطه يجيدون اغلاق المنطقة الدفاعية بشكل جيد.. واتوقع أن يكون اللقاء قويا من الجانبين .. وعن التغيرات التي سيجريها في فريقه اليوم خاصة وانه مدرب جديد تنتظر منه جماهير فريقه ان يقدم شيئا جديداً .. قال ان هناك عدداً من التغييرات التي اجبرنا عليها لاسباب مختلفة مثل ايقاف حسن الزهراني واصابة البيشي والحجيلان.. والاسماء الاخرى قادرة على سد الفراغ الذي سيتركه اللاعبون الغائبون فثقتي في كافة لاعبي فريقي كبيرة.
وعاد المنصف ليؤكد في تصريحه ل «الجزيرة» .. بأن فريق النصر من الفرق القوية والمنافسة بقوة على بطولات الموسم ويملك لاعبين ذوي مهارات عالية ونتائجه في المباريات الاخيرة بالذات تؤكد هذا الشيء .. وهذا سيكون لصالح الجماهير التي تتطلع ان تشاهد لقاء مثيرا وممتعاً من الفريقين لما يضمانه من
العديد من النجوم القادرة على امتاع الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها اليوم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved