Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

النصر يحتفظ بشعاره غداً أمام التعاون النصر يحتفظ بشعاره غداً أمام التعاون
إصابة تينيوريو تغير خطط دانيال

* كتب- عيسى الحكمي:
غادر الاكوادوري تينيوريو كارلوس هداف الدوري وفريق النصر الكروي أمس ميدان تدريبات فريقه قبل انطلاق المناورة الكروية التي قادها دانيال المدير الفني للفريق بعد أن تبين تعرض تينيوريو لشد عضلي وصف «بالبسيط» نتيجة التدريبات اللياقية التي افتتح بها المدرب النصراوي آخر تحضيرات فريقه في الرياض استعداداً للقاء التعاون غداً في بريدة ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد.
وكانت استعدادات البارحة قد شهدت عودة لاعب الوسط إبراهيم ماطر بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها أمام الشباب دورياً وشارك أمس في المناورة مما يوحي بأنه سيكون حاضراً غداً أمام التعاون.
وتأكد أمس بما لايدع مجالاً للشك عدم مرافقة سيزار للفريق اليوم إلى بريدة بداعي الاصابة حسب اللاعب نفسه الذي أكد أنه سيعود في المباراة المقبلة للفريق.
وكان الممرن النصراوي قد استعان بماجد الدوسري في القائمة الاساسية مشيراً إلى مشاركته بديلاً لسيزار فيما أشرك الخثران حمد في خط الوسط ليلعب بطريقة «4-5-1» تحسباً لغياب مفاجىء لتينيوريو.
وتكونت التشكيلة النصراوية الأساسية من الخوجلي والحارثي وشريفي والحلوي والجهوي وماطر والحقباني والدوسري والجنوبي ويوسكاب والخثران.
إلى ذلك تقرر مغادرة الفريق إلى بريدة عند الثالثة والنصف من عصر اليوم وسيؤدي تدريبه الأخير على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة حيث يقام لقاء الغد.
النصر يحتفظ بشعاره
من جانب آخر أكدت«مصادر الجزيرة» أمس أن الفريق النصراوي سير تدي غداً زيه التقليدي الاصفر بعد نجاح عساف العساف المشرف العام على الكرة في التوصل لصيغة اتفاق بذلك مع إدارة التعاون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved