Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التدريبات استؤنفت أمس.. وبرنامج جديد للمرحلة المقبلة التدريبات استؤنفت أمس.. وبرنامج جديد للمرحلة المقبلة
الهلال يستعد للقادسية بــ «تمارين مغلقة» وتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين

* كتب - طارق العبودي:
أحاط الهلاليون تدريبات الفريق الكروي الأول بــ «ستار من السرية» ومنعوا دخول الجماهير والإعلاميين وكل من ليس له علاقة بالفريق إلى مدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في إجراء «إداري» يهدف إلى ابعاد اللاعبين عن الشحن الجماهيري قبل المباراة المهمة التي ستجمع الهلال بالقادسية مساء الخميس المقبل في الدور ثمن النهائي لكأس سمو ولي العهد.
وكانت التدريبات الهلالية قد انطلقت مساء أمس في مقر النادي استعداداً للمباراة وهو المران الاول للفريق بعد عودته من الامارات وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المقيدين في الكشوفات وفيه ركز الهولندي أديموس على النواحي اللياقية وبعض التمارين التكتيكية دون أن يقيم أية مناورة كروية وسيؤدي الفريق مرانه الثاني بعد مغرب اليوم بعد ان قرر المدرب الغاء الفترة الصباحية لرغبته في عدم ارهاق لاعبيه فيما سيكون المران الثالث والاخير مساء غد الاربعاء في استاد الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية حيث سيغادر الفريق إلى هناك الساعة 30.2 ظهر الاربعاء.
وفي ذات السياق قسم أديموس لاعبيه إلى مجموعتين منفصلتين: المجموعة الرئيسية تضم اللاعبين الــ 24 الذين شاركوا في تصفيات آسيا وهم الذين ستكون تمارينهم بعد صلاة المغرب تحت اشراف المدرب نفسه.. فما ستضم المجموعة الأولى اللاعبين تحت اشراف الوطني عبدالعزيز الخالد وستكون تدريباتهم بعد صلاة العصر مباشرة.
وسيتم تحويل عدد من اللاعبين من المجموعة الرئيسية إلى المجموعة الأولى والعكس وفقاً لسير التدريبات وجدارة كل لاعب.
من جهة ثانية يقدم المدرب أديموس يوم الجمعة المقبل تقريراً يتضمن برنامجا اعدادياً متكاملاً للمرحلة المقبلة يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية وسيبدأ تطبيقه يوم السبت المقبل استعداداً للمباراة التالية سواء في كأس سمو ولي العهد «في حالة تجاوز القادسية» أو المباريات المتبقية في كأس الدوري.
وفي شأن هلالي آخر يخضع نجما الفريق سامي الجابر وأحمد الدوخي اليوم إلى اختبارين طبيين لتحديد مدى التحسن الذي طرأ على اصابتهما ولتحديد امكانية مشاركتهما وتدور شكوك كبيرة حول مقدرة الجابر على المشاركة فيما ينتظر ان يسمح الجهاز الطبي للدوخي بالمشاركة.
وعلى صعيد آخر باتت فرصة المخضرم يوسف الثنيان في العودة للملاعب صعبة جداً في المرحلة المقبلة كونه ما يزال يتمتع باجازة استثنائية تقديرا لظروفه ويحتاج إلى ما يزيد على 30 يوماً ليستعيد جاهزيته.
تجدر الاشارة إلى ان «اغلاق التدريبات» سيتواصل هذا اليوم ايضاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved