Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ظروف الجمجوم تؤجِّل اجتماع الإدارة والشمراني سلَّم الحناوي رواتب اللاعبين ظروف الجمجوم تؤجِّل اجتماع الإدارة والشمراني سلَّم الحناوي رواتب اللاعبين

* جدة - حمود البقمي:
تسلَّمت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس شيكاً يمثِّل راتب شهر واحد للاعبي الفريق الكروي الأول محترفين وهواة وذلك دعماً من عضو شرف النادي الداعم قام بتسليمه لأمين صندوق النادي مندوب العضو الداعم محمد الشمراني الذي تواجد مساء أمس في النادي والتقى خلال زيارته بمدرب الفريق خوزيه أوسكار بعد لقائه بالمشرف على الفريق منصور البلوي وأمين صندوق النادي أحمد حناوي. هذا وستقوم إدارة المحاسبة بتسليم الشيكات للاعبي الفريق بعد ايداع المبلغ في حساب النادي قبل سفر الفريق إلى حائل لاداء مباراة الدور ال 16 في مسابقة كأس ولي العهد أمام الطائي.
من جهة أخرى أدى الفريق مساء أمس تدريبا ركز من خلاله المدرب أوسكار على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الهجومية أمام مدافعي الفريق وحارسه الاساسي أعقبها بتقسيمة بين لاعبي الفريق الاساسي والاحتياطي طالب خلالها اللاعبين بالتحرك السريع بدون كرة وتطبيق تمرير الكرة من لمسة واحدة. هذا وقد شارك في التدريب نجما الفريق حمزة ادريس ومناف ابو شقير فيما لا يزال المدافع حسين مبروك بعيداً عن الكرة ويجري برنامجاً لياقيا طبيا بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً.
هذا وقد تواجد لاعب الفريق المعار لفريق الاتفاق سامي شاص الذي عاد إلى جدة بعد أن انهت ادارة نادي الاتفاق ارتباطه مع النادي وقد شاهد تدريب الفريق في إشارة إلى أنه يتباحث مع إدارة ناديه للسماح له بأداء تدريباته مع الفريق والعودة لصفوفه.
من جهة ثانية تتوقع مصادرنا أن ينضم نجم الفريق محمد نور لتدريب الفريق مساء اليوم استعداداً للمشاركة المهمة أمام الطائي.
هذا وفي شأن إداري آخر تم تأجيل الاجتماع الذي كان مقرراً له مساء أمس بناء على الظروف العملية لرئيس مجلس الادارة المهندس حسن جمجوم، أكد ذلك عضو مجلس الإدارة منصور البلوي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved