Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تفاعلاً مع دعوة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز .. تفاعلاً مع دعوة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ..
شركة بي أيه إي سيستمز تتبنى برنامجاً لمساعدة المحتاجين في السعودية

تضامناً مع دعوة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله ابن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لمساعدة المحتاجين في بلدنا ، أطلقت شركة بي أيه إي سيستمز (BAE SYSTEMS )برنامجاً خيرياً يهدف إلى مساعدة الجمعيات الخيرية في المملكة.
«شريك الخير» _ وهذا هو اسم البرنامج الوليد _ ، يعتبر مورداً مالياً للجمعيات الخيرية المسجلة في السعودية والتي تزاول أعمالها في بيئاتها المحلية.
وتتمثل طريقة عمل هذا البرنامج في تشجيع الموظفين على جمع تبرعات تحت شروط معينة ، ثم يلي ذلك دفع مبلغ مماثل من قبل الشركة يضاف إلى التبرعات قبل تقديمه إلى جمعية خيرية مسجلة بالسعودية على هيئة أموال سائلة أو تبرعات عينية.شركة بي أيه إي سيستمز (BAE SYSTEMS ) تقوم بالإضافة إلى برنامج «شريك الخير» بالكثير من الأعمال الخيرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع السعودي ، كدعمها لجمعية الأطفال المعوقين بالرياض بالأجهزة والمعدات المساعدة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على التعلم بالإضافة إلى الدعم المالي.كما أنها تقوم بدعم الجمعيات الخيرية ببعض الأجهزة الكهربائية لتوزيعها على الفقراء ، وكان آخر تبرع لها في هذا الشأن الشهر الماضي في مدينة الخبر ، حيث قدمت تبرعاً سخياً لجمعية المبرة الخيرية.المهندس وليد أبو خالد مدير عام التواصل والعلاقات بالشرق الأوسط قال أن تبني الشركة لهذا البرنامج يأتي في إطار تنامي إحساس الشركة بمسئوليتها تجاه المجتمع السعودي. وأضاف أن دعوة الأمير عبدالله للشركات بالمساهمة في مساعدة المحتاجين في بلادنا ستؤتي أكلها بمشيئة الله خلال فترة قصيرة.
الجدير ذكره أن شركة بي أيه إي سيستمز(BAE SYSTEMS )والمعروفة سابقاً باسم (الشركة البريطانية للطيران والفضاء) تعمل في المملكة منذ ثلاثين عاماً في قطاع صناعة الطيران والفضاء. وهي من الشركات الرائدة في دعم التعليم والتدريب الرياضي والخدمة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.وقد بدأت الشركة - والتي يشكل السعوديون حوالي نصف عدد موظفيها في المملكة - العمل في الآونة الأخيرة على نقل تكنولوجيا صناعة الطيران إلى شركات سعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved