Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخصصي العيون تخصصي العيون
حفل تخريج دفعة من برنامج تسهيل إدارة العمل

  * الرياض فهد المالكي:
بحضور الدكتور عبدالله بن سعيد فريج العويضي المشرف العام على مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وأعضاء الإدارة التنفيذية الدكتور أحمد التويجري وحمد اليامي والأستاذة حياة بدر الدين وعدد من رؤساء الأقسام، تم الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من متدربي دورة «تسهيل إدارة العمل» بالمستشفى وذلك في إطار برامج التعليم المستمر التي يقدمها المستشفى لمنسوبيه ومنسوبي القطاعات الصحية الأخرى بمختلف مناطق المملكة، وقد هنأ الدكتور العويضي الخريجين وتمنى لهم المزيد من التوفيق في حياتهم العملية والعلمية وشكر إدارة الجودة النوعية وإدارة التعليم والتدريب على بذلهم للجهود التي قاموا بها لإنجاح هذه الدورة عبر هذه السنين حيث بدأ تقديم هذه الدورة منذ عام 1995م وتم تخريج 346 خريجاً.
وذكر مهند القدوة مدير إدارة الجودة النوعية بأن الدورة تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الاتصال «المحادثة» كجزء أساسي للعمل الجماعي، وتتطرق الدورة إلى تطور الجودة كمفهوم وكيفية استخدام أدوات وأساليب الجودة لتحقيق الأهداف من خلال تفعيل الأداء للأعضاء في اللجان، وتركز الدورة في مجملها على وظيفة الأشخاص الذين لهم الدور الأكبر في العمل الجماعي لنجاح اللجان في مهامها.
وأضاف القدوة «بلغ عدد الخريجين 346 خريجاً إضافة إلى 16 خريجا من هذه الدورة ليصبح عدد الخريجين 362 منذ الابتداء بتقديم البرامج في مارس 1995م والخريجون هم:
د. عادل العتيبي وزارة المعارف، د. عبدالله السعيدان وزارة المعارف، د. سعيد الزهراني وزارة المعارف، د. عبدالله الحقيل وزارة الصحة، زينب حسن الغامدي وزارة الصحة، نورة العفيف مستشفى قوى الأمن، د. اعتدال أبو حليقة مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، د. سمير سندي الشؤون الصحية بالحرس الوطني، صالح سعد البريت الشؤون الصحية بالرياض، أحمد أمين المطيري مديرية الشؤون الصحية بجدة، ابتهال ابراهيم الهوشان مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، روز ماري ماكارثي مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، د.أسامة آل ابراهيم مدير الشؤون الصحية بجدة، خالد محسن العطاس الشؤون الصحية بجازان، شارون وايت مستشفى الملك خالد التخصصي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved