Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة حصة الشعلان ترعى اللقاء السنوي لأم القرى.. اليوم الأميرة حصة الشعلان ترعى اللقاء السنوي لأم القرى.. اليوم

* مكة المكرمة - فايزة المغربي:
ترعى حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الأميرة حصة الشعلان اليوم الثلاثاء اللقاء السنوي لجامعة أم القرى حيث يشمل الحفل البدء بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات ثم قصيدة وكلمة وكيلة عميدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ثم العرض المسرحي «طلائع الفجر» ثم كلمة راعية الحفل.
بعد ذلك تتواصل فعاليات اللقاء السنوي حيث سيكون برنامج اليوم الثاني الأربعاء 16/1 محاضرة بعنوان (جهود كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر في توثيق صلة الجامعة بالمجتمع) تلقيها الدكتورة نوال حامد ياسين ومحاضرة بعنوان (الترابط الاجتماعي وأثره في تطوير الحياة العامة بمكة المكرمة) يلقيها الدكتور محمد عبده يماني.
وسيكون برنامج يوم الخميس محاضرة بعنوان (مكانة مكة المكرمة الدينية والثقافية عبر العصور) تلقيها الدكتورة أميرة علي مداح وأمسية شعرية للشاعر يحيى توفيق.
ثم يتم تكريم المشاركين وبعض منسوبي الجامعة في ختام اللقاء السنوي الثاني.
من جهتهم عبر عدد من منسوبي ومنسوبات جامعة أم القرى عن شكرهم وتقديرهم لحرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على تفضلها برعاية اللقاء السنوي.
وقال مدير جامعة أم القرى المكلف الدكتور ناصر بن عبدالله الصالح.. نجدها مناسبة طيبة لنتقدم بخالص شكرنا وتقديرنا لراعية هذا اللقاء من قبل سمو الأميرة حصة الشعلان.
وأضاف بأن اللقاء السنوي يبرز الصورة الواقعية لبيئة المجتمع السعودي المنطلق في حياته وترابطه من كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم وأتمنى أن يحقق النجاح ونرى كافة الأعمال تأتي في سلسلة متتابعة لتحقق طموح الجامعة في أداء رسالتها لخدمة المجتمع على أكمل وجه، وتقدم الصالح بالشكر والتقدير لكل من يشارك كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تنظيم وإقامة اللقاء السنوي بالجامعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved