Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على مساحة تبلغ سبعة آلاف متر مربع على مساحة تبلغ سبعة آلاف متر مربع
أمير القصيم يفتتح فرع توكيلات الجزيرة للسيارات ببريدة
فيصل بن بندر: نتطلع إلى المزيد من المرافق المماثلة وسنبذل كل التسهيلات
الكريديس: الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم لرعايته وتشريفه المبارك

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء الأحد الماضي حفل افتتاح فرع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بمنطقة القصيم «بريدة».
وكان باستقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل سعادة وكيل امارة منطقة القصيم الأستاذ علي بن سليمان السويلم وفضيلة رئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ منصور الجوفان ومدير شرطة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب.
كما كان باستقبال سموه سعادة رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارة الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس ومدير فرع الشركة ببريدة الأستاذ فهد المديفر وبحضور حشد كبير من كبار الشخصيات ونخبة من المسؤولين في شركة فورد الشرق الأوسط.
وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس رحب في بدايتها بصاحب السمو الملكي أميرمنطقة القصيم وشكره لتشريفه وحضوره ورعايته الكريمة والمباركة لافتتاح فرع الشركة بمنطقة القصيم.
وقال: عندما قمنا بافتتاح ثاني صالات عرض توكيلات الجزيرة في مدينة الرياض بشارع التخصصي الشهر الماضي أعلنا عن خططنا التوسعية في أرجاء المملكة وأكدنا لعملائنا سعينا الدؤوب لتوفير أعلى مستويات الخدمة أينما تواجدوا.
وأضاف الكريديس : وفي الحقيقة يمثل هذا الافتتاح الكبير في بريدة دليلاً حياً على حرصنا الدائم على الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا وتقع هذه المنشأة الجديدة على طريق الملك عبدالعزيز الحيوي بمدينة بريدة وهي تبرز بكونها تتماشى مع أعلى المعايير المعتمدة لدى شركة فورد. كما أنها تمتد على مساحة اجمالية قدرها 7 آلاف متر مربع وتشمل صالة عرض للسيارات ومركزاً للصيانة وقطع الغيار وكلها تحت سقف واحد.
وأشار الى ان فريقا من الفنيين المختصين الذين تلقوا دورات تدريبية من شركة فورد يقومون بالعمل في مركز الصيانة الذي يشمل 26 مساحة مستقلة للصيانة.
وأوضح بأنه ولله الحمد حققت الشركة الرقم المائة ألف في مجمل مبيعاتها منذ انشائها.
والقى جيم بيننتيندي المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط كلمة قال فيها:
يسرني أن أهنىء رئيس الشركة وأعضاء الادارة على هذا الانجاز المتألق متمنيا لهم دوام النجاح في المستقبل.
وأضاف: تكمن أهمية هذا المجمع الجديد بكونه يعبر عن التزام كل من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وشركة فورد بعملائها في المملكة العربية السعودية.
وأشار الى ان كل جزء في هذا المجمع بدءاً من صالة العرض الضخمة ومراكز الصيانة المتطورة وصولاً الى الكوادر المتخصصة التي تم اختيارها بعناية شديدة ونحن بدورنا نثني على شركة توكيلات الجزيرة لهذا الانجاز الهائل.
بعد ذلك قدم سعادة رئيس الشركة الشيخ عبدالله الكريديس هدية تذكارية لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بمناسبة رعاية سموه لافتتاح فرع الشركة بالقصيم.
عقب ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بقص الشريط ايذاناً بافتتاح المقر الجديد لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات بالقصيم «بريدة» ثم تجول سموه بصالة العرض وأقسام الصيانة وقطع الغيار واستمع لشرح مفصل من رئيس الشركة عبدالله الكريديس ومدير الفرع فهد المديفر. ثم تناول سموه الكريم والضيوف طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.
وقد أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتصريح للصحفيين عبر فيه عن سعادته لرؤية المشاريع التي تسهم في بناء هذا الوطن وتشغيل الأيدي وتوفير الاحتياجات.
وبارك سموه انطلاقة مؤسسة تجارية في القصيم لتقريب السلع والمستلزمات وجعلها في متناول أيدي أبناء المنطقة من المواطنين والمقيمين معبرا عن تطلعه الى مزيد من المرافق المماثلة.
وعبر سموه ببذل كل التسهيلات والتعاون مع رجال الأعمال لتصبح المنطقة منطقة جذب. وقال: هذه المناسبة التي نحتفي اليوم فيها ببدء أعمالها ممثلة بفرع توكيلات الجزيرة للسيارات مراعاة للقطاع الخاص الذي لم تكن له فروع في المنطقة تفهم القوة الشرائية بالقصيم والتفكير بل والمسارعة في فتح فروع لهم بالمنطقة ليفيدو ويستفيدوا.
وشكر سموه العاملين في الشركة وفي مقدمتهم الأستاذ عبدالله بن فهد الكريديس رئيس مجلس الادارة وزملاءه العاملين في الشركة بالمنطقة والله المسؤول ان يربح كل تاعب من أجل دينه ومليكه ووطنه.
ثم غادر سموه الكريم مقر الحفل مودعاً بالحفاوة والتكريم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved