Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

أفراح
*تم زواج الشاب طارق إبراهيم المشعل أحد منسوبي نادي الفروسية بمدينة الرياض على كريمة أحد الاسر بالعاصمة.تهانينا للمشعل وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.
***
* أنهى الشاب رشيد بن عبدالله العيد دراسته الجامعية من فرع جامعة الملك سعود بمنطقة القصيم ونال شهادة البكالوريوس من قسم الفيزياء.
أبو حمد مع كثرة المهنئين الذين باركوا له التخرج إلا أنه لم يحدد موعد إقامة وليمة هذه المناسبة السعيدة.
ألف مبروك وعقبال الشهادات العليا إن شاء الله.
وبالتوفيق في الحياة العملية الجديدة.
***
* الرقيب عبدالكريم بن محمد الربيش احد منسوبي الحرس الوطني تلقى التهاني والتبريكات من الاقارب والاصدقاء وزملاء العمل بمناسبة حصوله على دبلوم الحاسب الآلي بتقدير «ممتاز» من مركز التدريب المهني ببريدة.
تهانينا ومزيداً من التوفيق.
ترقيات
* ما زال حسن بن عبدالله الدبيان يتلقى التهاني من الزملاء والأقارب بمناسبة صدور قرار رئيس بلدية محافظة عنيزة بترقيته من المرتبة التاسعة إلى المرتبة العاشرة على وظيفة مفتش مالي.وينتظر زملاؤه الوليمة «الدسمة» التي وعدهم بها احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة .. ألف مبروك لأبي عبدالله وتمنياتنا له بدوام التوفيق والنجاح في حياته العملية.
***
* صدر قرار رئيس بلدية محافظة رياض الخبراء بترقية عبدالرحمن بن حمد بن عبدالله الطاسان للمرتبة السادسة على وظيفة مدقق حسابات مساعد.. تهانينا وعقبال المرتبة الممتازة.
قدموا إلينا
*رزق دخيل الله الحارثي أحد منسوبي البنك العربي بمحافظة الطائف بمولود ذكر اطلق عليه اسم «أصيل».. الحارثي وعد الزملاء في العمل بعمل وليمة خاصة بعد العقيقة.
جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
***
*سليمان محمد العبيد من منسوبي كهرباء عنيزة رزقه الله بمولودة انضمت إلى شقيقاتها ملاك ولولوة وشقيقها محمد، الضيفة الجديدة اختار لها اسم نورة، أبو محمد وعد بالاحتفاء بهذه المناسبة . ألف مبروك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved