Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

7-3-1390هـ الموافق 12-5-1970م العدد 293 7-3-1390هـ الموافق 12-5-1970م العدد 293
أنباء القصيم
إعداد مكتب الجزيرة - في بريدة

لوحات خصوصي واجرة
* صرح الاستاذ خليل محمد علاوي رئيس قلم المرور بالقصيم انه وصلت منذ ايام لوحات نقل خاص وعمومي وخصوصي واجرة باسم القصيم وعددها 400 لوحة.
محمد الحمود الحسون
* في ليلة الجمعة الماضية عقد اجتماع في منزل المواطن محمد الحمود الحسون حضره عدد من المواطنين بحث فيه امكانية التوصل الى بحث سعر الكهرباء مع المسؤولين في الشركة بسعر يتفق مع ارباح الشركة وامكانيات المواطنين وقد استغرق الاجتماع اكثر من 3 ساعات.
خليل علاوي
* رزق الاستاذ خليل محمد علاوي رئيس قسم المرور بالقصيم بمولود ذكر اسماه «عبدالرحمن»
ويأتي هذا المولود ثالث انجال الاستاذ خليل نرجو له الصلاح والتوفيق.
محمد السليمان المقبل
* غادر بريدة الى الرياض المواطن محمد السليمان المقبل لمهمة تتعلق بجلب عدد من المهندسين المعماريين لمسح بعض مشاريعه البنائية التي يعتزم انشاءها على شكل فلل وبيعها بأسعار تتناسب مع ذوي الدخل المحدود من الموظفين.
تشجير بريدة
* ابرزت بلدية بريدة مؤخرا مواصفات فريدة من نوعها تتضمن انواع الاشجار الممتازة والنضرة التي تعزم تشجيرها بالمنعطفات والزوايا وذلك في الشوارع التي سفلتت حديثا.
* شوهد الاستاذ سليمان الدريبي رئيس بلدية بريدة يتجول على الشوارع وحدائق البلدية لتفقد الاعمال والحرص على تأدية الواجب كما ينبغي.
* رزق فضيلة الشيخ عبدالله السليمان الربدي مدرس العلوم الدينية بمعهد بريدة العلمي بمولود ذكر اسماه «يونس» جعله الله من مواليد السعادة.
حوادث
* تقوم احدى الشركات بحفر الاسواق لوضع انابيب الماء فيها ثم تتركها دون مداراتها بالتراب، فقد تسبب كثرة الحوادث فيها، وتعطل وصول الماء لبعض الاماكن في تكسر الانابيب القديمة التي تمد المواطنين بالماء حاليا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved