Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما عادت البعثة الهلالية إلى الرياض مساء أمس فيما عادت البعثة الهلالية إلى الرياض مساء أمس
الأمير عبدالله بن مساعد يرفع معنويات الفريق ب«وجبة غداء في برج العرب» ويطالبهم بنسيان العين

* كتب - طارق العبودي:
أقام سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بعد ظهر أمس وقبيل التوجه الى المطار في طريق العودة الى الرياض حفل غداء كبير في «برج العرب» الشهير على شاطىء مدينة دبي لبعثة الفريق الكروي الأول التي أنهت مشاركتها في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة التي أقيمت منافساتها في مدينة العين وذلك حرصا من سموه على اخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة والرفع من روحهم المعنوية بعد خسارتهم فرصة التأهل الى الأدوار النهائية للبطولة.
وكان سموه قد عقد اجتماعاً مطولاً باللاعبين بحضور الجهازين الاداري والفني أوضح لهم من خلاله ان خسارة «بطولة» لا تعني نهاية المطاف مشيرا الى ان الرياضة هكذا هي دائما لابد فيها من «فائز وخاسر» وطالبهم بمواصلة تقديم المستويات التصاعدية من أجل المنافسة الجادة للحصول على ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي وهما البطولتان الغاليتان «كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد».. وشدد سموه في اجتماعه باللاعبين على أنهم لم يقصروا اطلاقا وقدموا كل ما لديهم عطفا على الظروف المحيطة بهم وخصوصا في مباراتي الجولتين الأولي والثانية أمام العين والاستقلال.. وحثهم على نسيان ماحدث في التصفيات وبدء صفحة جديدة مع المدرب الجديد آديموس الذي ستكون مباراة القادسية يوم الخميس المقبل أولى المباريات المحلية التي يقود الفريق فيها.
المدرب يرفض إراحة اللاعبين
من جهته رفض الهولندي أديموس مدرب الفريق إراحة لاعبيه يوم أمس وطالبهم بأداء حصة تدريبية صباحية في الملعب الفرعي لنادي العين شارك فيها جميع اللاعبين البالغ عددهم 24 باستثناء أحمد الدوخي الذي خضع لمران طبي خاص تحت اشراف فرناندونوغيرا.. غير ان اللاعبين الذين شاركوا طوال الـ90 دقيقة أمام السد اكتفوا ببعض التمارين الخفيفة قبل ان يكملوا حصتهم في النادي الصحي.
الاستعداد للقادسية يبدأ «صباح اليوم»
وسيبدأ أديموس اعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة القادسية هذا اليوم من خلال حصتين تدريبيتين احداهما الساعة 10 صباحا والأخرى بعد صلاة المغرب وكلتاهما في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.
وقد حرص المدرب على اخضاع لاعبيه لحصة تدريبية صباح أمس لابقائهم في أجواء التدريبات بلا توقف رغم الارهاق المتوقع عطفا على الطول النسبي لرحلة العودة التي ستبدأ من العين الى دبي «براً» ثم الانتظار لساعات قبل التوجه من «دبي الى الرياض جواً».
الفحوصات تحدد مشاركة الدوخي ومدة غياب الجابر
من جهة ثانية يخضع اللاعبان سامي الجابر وأحمد الدوخي خلال الـ24 ساعة المقبلة الى فحصين طبيين لتحديد مدى التحسن الذي طرأ على اصابة الجابر والمدة التي سيبتعد خلالها عن المشاركة في المباريات.. ولتحديد امكانية مشاركة الدوخي أمام القادسية من عدمها.
يذكر ان الجابر يعاني من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية أبعده عن المشاركة في التصفيات فيما يعاني الدوخي من شد عضلي قوي.
تجدر الاشارة الى أن البعثة الهلالية قد عادت الى الرياض في تمام الساعة 30 ،8 من مساء أمس برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد وكان في استقبالها عدد من مسؤولي النادي وبعض الجماهير الذين حرصوا على الحضور الى المطار للرفع من الروح المعنوية للاعبين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved