Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد تسلمه«فاكس» تأجيل لقاء التعاون 24 ساعة: بعد تسلمه«فاكس» تأجيل لقاء التعاون 24 ساعة:
النصر يواصل استعداداته.. ودانيال يستعجل تقرير الأطباء عن ماطر وسيزار

* كتب- عيسى الحكمي:
تسلم النصر مساء أمس فاكساً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يخطره رسمياً بتأجيل مباراته الكروية امام التعاون في بريدة ضمن دور ال 16 من بطولة كأس ولي العهد إلى يوم الاربعاء بدلاً من موعدها المقرر غداً الثلاثاء.
وازاء ذلك التطور قرر النصراويون تأجيل سفرهم المقرر اليوم الاثنين إلى بريدة لعصر غدٍ الثلاثاء، ودعا المدرب الارجنتيني دانيال اللاعبين للحضور عصر اليوم في الموعد المحدد إلى مقر النادي ومتابعة سير الاستعدادات.
واستقبل الجهاز الطبي بالنادي خبر التأجيل بارتياح حتى يحدد امكانية مشاركة الثنائي المصاب إبراهيم ماطر وسيزار اللذين واصلا أمس تواجدهما في العيادة الطبية دون دخول إلى ساحة التدريب فيما طلب المدير الفني للفريق تقريراً عن حالتهما اليوم.
وكان دانيال قد تلقى أمس الضوء الاخضر من الجهاز الطبي بالنسبة إلى إصابة روك حيث تعافى الاخير وشارك أمس في الحصة التدريبية إلى جانب الاكوادوري كارلوس مما يشير إلى مشاركته في نزال الاربعاء.
من جانب آخر وضع المدرب النصراوي أمس قائد الفريق صالح الداوود ضمن الفريق الرديف في اشارة إلى الاستعانة بحسن الحارثي أساسياً أمام التعاون بديلاً له، وأجرى دانيال أمس مناورة قصيرة أوقف من خلالها نقل الكرة غير مرة بهدف توجيه اللاعبين.
من جهة أخرى تقرر ان يقود الحكم الصاعد معتوق المالكي لقاء الاصفرين في بريدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved