Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

100 ألف ريال من الوليد بن طلال لأعضاء اتحاد السباحة 100 ألف ريال من الوليد بن طلال لأعضاء اتحاد السباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد أبطال منتخب المملكة للسباحة، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي السعودي للسباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الاتحاد السعودي للسباحة، قدم الأمير الوليد 100 ألف ريال لأبطال منتخب المملكة للسباحة تكريما من سموه على إنجازات الاتحاد المشرفة التي حققها خلال العام الماضي ولحصول المنتخب على ميداليات ذهبية في بطولات الخليج وفي بطولة هونج كونج العالمية للسباحة. كما كرم سموه الجهازين الإداري والفني للاتحاد السعودي للسباحة وذلك تشجيعاً ودعما منه لمنتخبات المملكة لحصد المزيد من البطولات.
أخذ بعدها أعضاء الاتحاد السعودي للسباحة بعض الصور التذكارية مع الأمير الوليد وقدم رئيس الاتحاد الأمير عبدالعزيز بن فهد نيابة عن لاعبي وأعضاء الاتحاد الشكر لسموه على تشجيعه المستمر للاتحادات الرياضية السعودية وقدم درعاً تذكارياً عرفاناً بالدعم الذي تلقاه الرياضة من سموه.
والمعروف أن الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة السعودية ويتابع باستمرار إنجازات الرياضة على اختلاف أنواعها، ويشكل دعمه لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة ورياضة التنس و الفروسية والبولينغ والكاراتيه والدراجات و الجودو عينة بسيطة من أصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية التي يقدم لها دعمه، ففي الأسبوع الماضي قدم الأمير الوليد 100 ألف ريال لأبطال منتخب المملكة للجودو تكريما من سموه على حصول المنتخب على كأس المركز الأول في البطولة العربية للشباب للجودو والتي أقيمت بمدينة وجدة بالمغرب خلال الفترة من 12 حتى 16/2/1423هـ. كما كرم سموه الجهازين الإداري والفني للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو.
وقبل أسبوعين قدم سموه 150 ألف ريال لأبطال منتخب المملكة للدراجات تكريما من سموه على النتائج والإنجازات المشرفة التي حققها على المستوى الخليجي والعربي حيث حصل على ميداليات ذهبية في كل من البطولة الخليجية السادسة للكبار والرابعة للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 14 22/12/1422ه، وفي البطولة العربية الحادية عشرة التي أقيمت في مصر خلال الفترة 11 6/6/1423ه. كما كرم سموه الجهازين الإداري والفني للاتحاد السعودي للدراجات وذلك تشجيعاً ودعما منه لمنتخبات المملكة لحصد المزيد من البطولات.
وفي 2 فبراير 2003 قدم سموه مكافآت نقدية للجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السعودي للبولينج وسيارتين لبطلي المملكة في البولينج مجموعها 100 ألف ريال تكريما لقاء النتائج التي حققها المنتخب وحصول اللاعب طلال الطويرب على المركز الثالث على العالم في نهائيات كأس العالم الثامنة والثلاثين المقامة في جمهورية لاتفيا في أكتوبر 2002م وبمشاركة 85 دولة، وحصول اللاعب محمد النجراني على الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة في مسابقة الفردي في هونج كونج في يونيو 2002م.
وفي الأسبوع الذي سبقه كرم سموه الاتحاد السعودي للمصارعة والملاكمة وقدم مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول للملاكمة على 7 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث ميداليات برونزية في بطولة مصر الدولية وبطولة كأس العرب الفردية الثانية عشرة والمقامة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة القاهرة خلال الفترة من 2 6/5/1423ه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved