Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشعلة يدعم التعاون ببرازيلي والجبلين بالعمار الشعلة يدعم التعاون ببرازيلي والجبلين بالعمار

* الخرج - فهد القحطاني:
وافقت إدارة نادي الشعلة بالخرج على إعارة مهاجم الفريق البرازيلي كلاوديو ثاني هدافي مسابقة خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم برصيد 12 نقطة إلى فريق التعاون القطري لمدة شهرين. قال ذلك نائب رئيس النادي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ خالد الدويس الذي ذكر بأن إدارة النادي وافقت أيضاً على إعارة نجم الفريق عمار العمار إلى نادي الجبلين لاستكمال الموسم معهم في نطاق العلاقة القوية التي تربط الجبلين بسفير الخرج.
وقال الدويس بأن إدارة النادي انهت اجراءات انتقال اللاعبين إلى فريقهما الجديد ولن يشاركا في مسابقة كأس ولي العهد وبقية مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأربع مباريات القادمة أمام الأهلي والاتحاد والشباب والقادسية بعد أن ضمن الفريق الأول لكرة القدم البقاء للموسم الثاني على التوالي.
هذا وقد عبر مهاجم الفريق البرازيلي كلاوديو عن شكره وتقديره لإدارة النادي على الموافقة على خوض تجربة جديدة في الدوري القطري بعد أن خاض تجربة في الكويت.
وقال بأنه سعيد جداً في البقاء في نادي الشعلة للعام الثالث على التوالي وسوف يجدد عقده حال انتهاء تجربته في الدوري القطري للراحة النفسية التي وجدها في الشعلة.
أما النجم عمار العمار فقال بأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن المسؤولين في نادي الجبلين على اختيارهم له لخوض ما تبقى من مباريات في دوري الدرجة الأولى ويتمنى أن يساهم في صعود فارس الشمال إلى دوري الأضواء مرة أخرى مع زملائه لاعبي الفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved