Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير نايف زار عكاظ أمس والتقى منسوبيها الأمير نايف زار عكاظ أمس والتقى منسوبيها

* جدة - واس:
شرّف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للاعلام مساء أمس لقاء عكاظ السنوي الأول وذلك بمقر مجمع مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر بجدة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله المجمع مدير عام المؤسسة وليد قطان ورئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم ورئيس تحرير صحيفة سعودي جازيت الدكتور أحمد اليوسف. وفور وصول سموه مكانه في القاعة الكبرى بالمؤسسة بدئ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى رئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم كلمة عبر فيها عن سعادته ومنسوبي المؤسسة من الكتاب والمحررين والاداريين والفنيين بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لهذا اللقاء وقال: «ان كل فرد منا يشعر بأهمية هذا التشريف والتكريم ويستشعر مدى عظمة المسؤولية التي ألقيتموها على عواتقنا».
عقب ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز كلمة توجيهية أكد فيها أهمية دور الصحافة في تنمية الوعي ورفع المسؤولية لدى المواطن والمقيم على حد سواء. وشدد سموه على أهمية تقبل النقد الهادف وعدم الضيق بالنقد البناء الذي يوجه إلينا.
بعد ذلك سجل سموه كلمة في سجل زيارات المؤسسة بهذه المناسبة.
ثم قدم رئيس تحرير صحيفة عكاظ هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية لسموه مع كتاب المؤسسة بهذه المناسبة.
عقب ذلك غادر سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز مقر المؤسسة بمثل ما استقبل به من الحفاوة والتكريم. وقد حضر اللقاء معالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي ومدير عام العلاقات والتوجيه الدكتور سعود بن صالح المصيبيح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved