Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يكرم المشاركين في فعاليات الأسبوع التربوي.. اليوم يكرم المشاركين في فعاليات الأسبوع التربوي.. اليوم
أمير القصيم يكرم الداعمين لمجمع الأمير سلطان ببريدة

* بريدة - عنيزة - سليمان العجلان - فيصل الواصل:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الحفل التكريمي الذي أقامته الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة في مجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة لرجال الأعمال الداعمين لمسيرة المجمع.
حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله المجمع المدير العام للتعليم بالمنطقة صالح التويجري ومدير الشرطة اللواء خالد الطيب ومساعد مدير التعليم للشؤون المالية والادارية فهد الأحمد ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية سليمان الشايع ومدير عام رعاية الموهوبين بوزارة المعارف علي الوزرة ومدير عام المجمع ابراهيم التويجري.
وبدىء الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم نشيد ترحيبي. بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً وثائقياً عن المجمع حيث النشأة والفكرة والبرامج والأهداف. تلا ذلك كلمة الداعمين ألقاها نيابة عنهم عبدالله الرواف.
ثم كلمة مدير عام التعليم صالح التويجري.
بعد ذلك تشرف المكرمون بالسلام على سموه وتسلم الدروع ثم قدم درعاً تذكارياً من مجمع الأمير سلطان لسموه.
بعد ذلك ادلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي عبر فيه عن سعادته بمشاركته في تكريم الداعمين لهذا المرفق الهام في منطقة القصيم لافتا سموه النظر الى ان ذلك الدعم الذي يقدمونه نابع من مواطنتهم الصادقة التي تؤمن بأهمية التعليم والتربية في بناء الانسان.
وقال سموه: «ان الداعمين لايرغبون في إبراز هذا الجهد حيث إن ذلك واجب تجاه الوطن لكن حرصاً من وزارة المعارف ومن معالي الوزير والزملاء في الادارة العامة في ان يبرز دورهم تجاه هذا الوطن في هذا المجال».
وأوضح سموه ان هذا الاحتفاء يدعو كل مواطن الى المساهمة البناءة والمشاركة في الدعم وفى الرأي وان يقصد من ورائها العزة والنصرة لهذا الوطن الغالي.
وثمَّن سمو أمير منطقة القصيم جميع جهود ومشاركات الداعمين المخلصة التي تقدم تجاه الوطن الغالي وبمشاركتهم بقناعة في المشاريع التي وضعت الدولة بنيتها التحتية واصفاً سموه هذه المشاركات بأنها نابعة من احساس بالمسئولية.
وعدَّ سموه تطوير هذا المجمع الى مركز للمتفوقين فكرة رائعة مبيناً أنه قام بدراستها وتقديمها لوزارة المعارف مدير عام التعليم بمنطقة القصيم.
من جانب آخر يرعى سموه مساء اليوم على مسرح مركز صالح بن صالح الثقافي الحفل الذي ستقيمه ادارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة بوحدة العلاقات العامة والاعلام التربوي لتكريم الرعاة والداعمين والمشاركين في فعاليات الأسبوع التربوي الثاني من المدارس بمختلف مراحلها الدراسية الى جانب عدد من الادارات الحكومية والهيئات التي شاركت في الفعاليات.. ويأتي هذا كأكبر هدية من أمير منطقة القصيم لدورهم الفعال والمتميز في انجاح فعاليات هذا الأسبوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved