Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز برعاية الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز
123 متنافساً في مسابقة القرآن الكريم بالمركز الثقافي بإيطاليا

* الرياض عبدالرحمن السريع:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في روما ورئيس المركز الثقافي الإسلامي بإيطاليا المسابقة السنوية السابعة لحفظ القرآن الكريم التي أقيمت في المركز الثقافي الإسلامي بإشراف مكتب رابطة العالم الإسلامي بايطاليا وقد بلغ عدد المشاركين في المسابقة 123 متسابقاً ومتسابقة من أبناء الجالية الإسلامية الذين جاءوا من مناطق مختلفة في إيطاليا مما ترك أثراً طيباً لدى المنظمين للمسابقة وشاركت الخطوط السعودية في هذه المسابقة، حيث قدمت تذكرتي سفر للفائز بالجائزة الأولى وقدرها ألف يورو وهو الطفل احمد بن جمال المرزوقي ووالده لأداء مناسك العمرة.
وقد شارك في المسابقة ممثلاً لمسجد ماركوني في روما. كما قال والده، ويبلغ من العمر تسع سنوات وقد قسمت جوائز المسابقة إلى ثلاث مجموعات.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز قد حضر الحفل الختامي لتوزيع الجوائز على الفائزين وتهنئتهم. كما هنأ المشاركين الآخرين وقام سموه بتوزيع الجوائز المالية والرمزية إضافة إلى بعض الكتب الدينية عن الإسلام باللغة الايطالية.
وقد حضر الحفل مدير الخطوط السعودية بايطاليا وسويسرا واليونان وقبرص ومالطا عبدالله أحمد الحسيني، كما حضر الحفل الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله رضوان والسفير شالويا مدير مكتب الرابطة في ايطاليا.
وقد صرح الدكتور طلال عبدالمجيد يوسف، مقرر لجنة التحكيم والملحق الثقافي في السفارة السعودية أن سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز طالب بتوسيع المشاركة في هذه المسابقة، مشيراً إلى أن السعودية دائماً تشارك في رعاية معظم مسابقات تحفيظ القرآن الكريم التي تجري في مختلف انحاء العالم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved