Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم الاثنين اليوم الاثنين
الأمير عبدالمجيد يزور مكتبة الملك فهد في جامعة الملك عبدالعزيز

* جدة نانا السقا:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الاثنين بزيارة لمكتبة الملك فهد العامة الواقعة بالحرم الجامعي.
وعبر معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور غازي عبيد مدني عن سعادته البالغة بالزيارة التفقدية التي سيقوم بها سموه وأشاد بما يوليه سموه من اهتمام بالغ بهذه المكتبة والاستفادة منها والتي تعد بلا شك معلماً حضارياً ثقافياً بارزاً من معالم محافظة جدة.
وأكد معاليه أن مكتبة الملك فهد العامة لها دورها الفعال في الارتقاء بالمجتمع أفرادا ومؤسسات خاصة وأنها تحمل اسم راعي نهضتنا الحضارية والتعليمية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود.
ورفع مدير الجامعة باسمه وباسم أعضاء اللجنة الإشرافية وأعضاء مجلس الأمناء الشكر لسموه على هذا الاهتمام والحرص وهذه الرعاية مرحباً بسموه في رحاب جامعة المؤسس طيب الله ثراه.
من جهة أخرى، تستضيف جامعة الملك عبدالعزيز يوم السبت القادم 19 محرم فعاليات أسبوع المرور الخليجي التاسع عشر حيث يفتتح معالي مدير الجامعة فعاليات الأسبوع الذي يتضمن معرضاً عن النشاطات التوعوية والإرشادية التي تساهم بها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالتعاون مع إدارة المرور وستقام ندوة علمية بعنوان قواعد المرور آثارها الاقتصادية والاجتماعية.
وقال المشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة عبدالحفيظ طاشكندي إن الجامعة تهدف من مشاركتها في هذه الفعاليات المشاركة في إعداد الدراسات والبحوث وتزويد المرور بنسخة منها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved