Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير عسير يؤكد على دور هيئة الإغاثة في الخدمات الإنسانية أمير عسير يؤكد على دور هيئة الإغاثة في الخدمات الإنسانية

* جدة - على السهيمي:
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي تقوم بدور طليعي بالمساهمة في انقاذ أعداد هائلة من الفقراء والمحتاجين واللاجئين والمهجرين والنازحين والأيتام والمسنين والمعاقين والأرامل في معظم دول العالم.
وقال سموه إن الهيئة وبفضل من الله تعالى ثم بدعم وتبرعات الموسرين من محبي الخير من أبناء المملكة تمكنت من إنجاز العديد من المشروعات الإنسانية التي ساهمت بدورها في نجدة آلاف (المعوزين) و(المنكوبين) و(المفجوعين) في بلاد نائية تئن تحت وطأة الفقر بسبب العديد من الكوارث مثل الحروب الأهلية والصراعات الطائفية والنزاعات القبلية والفيضانات والسيول والأعاصير.. ودعا سموه أن يوفق المولى عزّ وجلّ كل العاملين في هذا الصرح الإنساني لما فيه خير هذه الأمة.
جاء ذلك في خطاب وجهه سموه للأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الدكتور عدنان بن خليل باشا عقب اطلاعه على التقرير السنوي الذي أصدرته الهيئة بإنجازاتها للعام المالي 1421/1422هـ حيث تضمن هذا التقرير كل أنشطة الهيئة وجهودها في مجال الخدمات التنموية والصحية والتعليمية والاجتماعية والتي كلفت 929 ،746 ،124 ريالاً واستفاد منها 342 ،331 ،4 شخصاً في 95 دولة من دول العالم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved