Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قيادة المملكة تهنئ أردوغان وزعماء الصين قيادة المملكة تهنئ أردوغان وزعماء الصين

* جدة - واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى دولة رئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوغان بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء.
واشار الملك المفدى إلى الثقة التي حظي بها دولته متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وللشعب التركي الصديق أعلى درجات الرقي والازدهار.
وأبدى حفظه الله تطلعه إلى تمتين وترسيخ أواصر الاخوة والمحبة والتعاون القائمة بين المملكة وتركيا وشعبيهما.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة انتخابه من قبل البرلمان الصيني رئيسا للجمهورية بالاضافة إلى منصبه كأمين عام للحزب الشيوعي الصيني.
وأعرب الملك المفدى عن أطيب تمنياته لفخامته بالتوفيق في القيام بأعباء هذاالمنصب المهم.. وللشعب الصيني الصديق اطراد التقدم والازدهار.
وأبدى حفظه الله تطلعه إلى استمرار التعاون القائم بين المملكة والصين وشعبيهما وتطوير العلاقات بينهما في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعزز السلام والامن العالميين كما بعث الملك فهد بن عبدالعزيز برقية تهنئة إلى دولة رئيس وزراء جمهورية الصين الشعبية وين جياو باو بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء.
وأعرب الملك المفدى عن أطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية والنجاح لدولته واطراد التقدم والازدهار للشعب الصيني.
وأبدى أيده الله تطلعه إلى استمرار التعاون القائم بين المملكة والصين لما فيه خدمة مصالحهما المشتركة بما يعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين كما بعث المليك برقية تهنئةإلى نائب رئيس جمهورية الصين رينج كينج هونج بمناسبة تعيينه نائباً للرئيس.
وأعرب الملك المفدى عن أخلص تمنياته له بدوام النجاح وموفور الصحة والعافية وللشعب الصيني الصديق اطراد التقدم والازدهار.
كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة إلى فخامة رئيس اللجنة العسكرية للدولة لجمهورية الصين الشعبية جيانج زيمين بمناسبة اعادة انتخابه من قبل البرلمان الصيني رئيسا للجنة العسكرية للدولة في أعقاب انتهاء فترة رئاسته لجمهورية الصين الشعبية الصديقة. واعرب حفظه الله عن تمنياته له باطراد النجاح وموفور الصحة وللشعب الصيني المزيد من التقدم والازدهار.
وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برقية تهنئة إلى دولة رئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوغان بمناسبة توليه رئاسة الوزراء.
وأعرب سموه عن أصدق التمنيات لدولته بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والنجاح وللشعب التركي الصديق اطراد الرقي والازدهار. وأبدى سموه تطلعه إلى انماء وتعميق اواصر التعاون والصداقة والاخاء التي تربط بين المملكة وتركيا وشعبيهما في شتى المجالات.
كما بعث الأمير عبدالله برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة اختياره من قبل البرلمان الصيني رئيساً للجمهورية بالاضافة إلى منصبه كأمين عام للحزب الشيوعي الصيني.
وتمنى سموه لفخامته النجاح والتوفيق وموفور الصحة والعافية.
وأعرب سموه عن أمله في استمرار ونمو العلاقات الطيبة القائمة بين المملكة والصين وشعبيهما الصديقين لما فيه خيرهما وازدهارهما في جميع المجالات وبما يوطد السلام والامن العالميين.
كما بعث سمو ولي العهد برقية تهنئة إلى دولة رئيس وزراء جمهورية الصين الشعبية وين جياو باو بمناسبة تعيينه رئيسا للوزراء. وأعرب سموه عن أطيب التمنيات بدوام التوفيق واطراد النجاح لدولته ومزيدامن الرقي والنماء للشعب الصيني الصديق. وأبدى سموه تطلعه إلى ترسيخ الروابط القائمة بين المملكة والصين وشعبيهما لما فيه المنفعة المتبادلة وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.
كما بعث سموه برقية تهنئة إلى نائب رئيس جمهورية الصين رينج كينج هونج بمناسبة اختياره نائبا لرئيس الجمهورية. وأعرب عن أخلص تمنياته له بموفور الصحة والعافية ودوام النجاح وللشعب الصيني الصديق المزيد من التطور والرقي.
كما بعث الأمير عبدالله برقية تهنئة إلى فخامة رئيس اللجنة العسكرية للدولة لجمهورية الصين الشعبية جيانج زيمين بمناسبة اعادة انتخابه من قبل البرلمان الصيني رئيساً للجنة العسكرية للدولة في أعقاب انتهاء فترة رئاسته لجمهورية الصين الشعبية الصديقة.
وأعرب سموه عن أطيب التمنيات له باطراد النجاح وموفور الصحة والعافية.
وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة إلى دولة رئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوغان بمناسبة تكليف دولته برئاسة الوزراء.
وأعرب سموه عن تمنياته لدولته بدوام التوفيق والنجاح وموفور الصحة والعافية وللشعب التركي الصديق اطراد التقدم والازدهار.
وأبدى سموه تطلعه إلى توطيد علاقات التعاون القائمة بين المملكة وتركيا بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعود بالخير والرخاء على الشعبين الصديقين.
كما بعث سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة انتخابه من قبل البرلمان الصيني لمنصب رئيس الجمهورية والامين العام للحزب الشيوعي الصيني. وأعرب سموه عن أطيب وأصدق التمنيات لفخامته بالتوفيق في اداء مهامه الجديدة وبموفور الصحة والعافية. وابدى سموه تطلعه إلى استمرار التعاون المثمر البناء لما فيه خير المملكة والصين وشعبيهما الصديقين وبما يخدم السلام والامن في العالم.
كما بعث الأمير سلطان برقية تهنئة إلى دولة رئيس وزراء جمهورية الصين الشعبية وين جياو باو بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء. وأعرب سموه عن تمنياته لدولته بالنجاح وموفور الصحة والعافية وللشعب الصيني الصديق اطراد التقدم والرخاء. وأكد سموه العزم على المضي في تقوية العلاقات والروابط القائمة بين المملكة والصين وشعبيهما الصديقين لما يعود بالنفع المتبادل ويخدم مصالحهما المشتركة.
كما بعث سموه برقية تهنئة إلى نائب رئيس جمهورية الصين رينج كينج هونج بمناسبة انتخابه من قبل البرلمان الصيني نائباً لرئيس الجمهورية.
وأعرب عن أخلص تمنياته له بدوام التوفيق والنجاح وموفور الصحة والعافيةوللشعب الصيني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
وأبدى سموه تطلعه إلى المزيد من التعاون بين المملكة والصين لما فيه مصالحهما المشتركة وازدهار ونماء شعبيهما الصديقين.
كما بعث الأمير سلطان بن عبدالعزيز برقية تهنئة إلى فخامةرئيس اللجنة العسكرية للدولة لجمهورية الصين الشعبية جيانج زيمين بمناسبة اعادة انتخابه من قبل البرلمان الصيني رئيسا للجنة العسكرية للدولة في اعقاب انتهاء فترة رئاسته لجمهورية الصين الشعبية الصديقة. واعرب سموه عن اطيب تمنياته له باطراد النجاح وموفور الصحة والعافية وللشعب الصيني المزيد من التقدم والرقي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved