Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يرأس مجلس القصيم الأمير فيصل بن بندر يرأس مجلس القصيم

  * بريدة محمد الحنايا:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى من الدورة الأولى للعام المالي الحالي 1423/1424هـ بعد ظهر أمس الأحد بصالة الاجتماعات بمقر إمارة المنطقة بمدينة بريدة.
صرح بذلك أمين عام مجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان الذي أضاف أن الجلسة بدأت بكلمة افتتاحية لسمو أمير المنطقة رئيس المجلس رفع سموه خلالها شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما حظيت به المنطقة من مشاريع كبيرة في ميزانية هذا العام شملت جميع القطاعات الحكومية.. وأهاب سموه الكريم في كلمته بممثلي القطاعات الحكومية لبذل أقصى الجهود لترجمة هذه الاعتمادات إلى واقع ملموس يساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة.
وأضاف المهندس الزيدان أن المجلس استعرض بعد ذلك ما ورد من معالي أمين عام مؤسسة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي التي تهدف إلى رفع معاناة المواطنين في هذا الوطن الكريم حيث بارك المجلس هذه البادرة من ولي العهد الأمين وتمنى الجميع أن تحقق هذه المؤسسة أهدافها. وأوضح أمين عام المجلس أن المجلس استعرض جدول الأعمال الذي تضمن مناقشة المشاريع المعتمدة لبعض القطاعات الحكومية في ميزانية العام المالي الجديدة.. شملت اعتماد مبلغ مئة وأربعة وتسعين مليون ريال لمشاريع جديدة للبلديات والمجمعات القروية الجديدة في مجال السفلتة والإنارة ومعالجة النفايات والتخلص منها.. وإنشاء شبكات تصريف السيول في بلديات المنطقة.. وفيما يتعلق بالمشاريع المعتمدة لفرع وزارة المياه بالمنطقة فقد بلغت الاعتمادات المالية أكثر من مئتين واثنين وعشرين مليون ريال للمشاريع الجديدة وتشمل هذه المشاريع إنشاء شبكات صرف صحي في كل من مدينة بريدة و عنيزة والرس والمذنب والبكيرية والبدائع ورياض الخبراء وإنشاء خطوط نقل مياه الشرب في بعض مدن المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved