Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العربي الوطني يصدر تقريره السنوي العربي الوطني يصدر تقريره السنوي

* الرياض الجزيرة:
اصدر البنك العربي الوطني مؤخراً تقريره السنوي الثالث والعشرين للسنة الميلادية المنتهية في 31 ديسمبر 2002م، حيث قام بتوزيعه على المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الثامنة عشرة، يوم الأحد 9/3/2003م.
وقد اشتمل التقرير على نتائج نشاطات وأعمال البنك المختلفة للعام 2002م والذي كان حافلا بالإنجازات غير المسبوقة على صعيد البنك، والذي تعتبر نتائجه الربحية هي الأفضل على الاطلاق منذ تأسيس البنك قبل 23 سنة، وتميز باضافة المزيد من الإنجازات لسجل الأداء المتميز الذي تحققه خلال الأعوام السابقة.
وقد ركز التقرير على الأداء والإنجازات المحققة بالأرقام كنتيجة مباشرة للإصلاحات الهيكلية، وعمليات إعادة الهندسة التي شهدها البنك على كافة الأصعدة خلال السنوات الأربع الماضية، والتي أثمرت في تحقيق نمو متوازن بجميع وحدات العمل، والمحافظة على وتيرة النمو الثابت والمستمر لصافي الدخل، كما ركز التقرير على تطبيق عدد من الاستراتيجيات الجديدة الرامية الى وضع البنك على المسار الصحيح كمقدم خدمات رئيسي لسوق التجزئة المصرفية.
وقد تضمن التقرير الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية كلمة رئيس مجلس الإدارة وكذلك تقريراً كاملا لمجلس الإدارة، إضافة لقائمة المركز المالي والقوائم المالية وتقرير مراجعي الحسابات. ويعد البنك العربي الوطني أول بنك في السعودية يصدر تقريره السنوي للعام الماضي.
الجدير بالذكر ان البنك العربي الوطني قد حقق ارباحاً صافية خلال العام 2002م بلغت 584 مليون ريال، بزيادة بنسبتها 20% مقارنة مع أرباح العام 2001م.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved