Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في افتتاح معرض فن الطباعة محافظ الاستثمار: في افتتاح معرض فن الطباعة محافظ الاستثمار:
الهجمة الإعلامية على المملكة أثرت في الاستثمار الأجنبي

* الرياض - أحمد الفهيد - سعود العلي :
أكد سمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي محافظ الهيئة العامة للاستثمار على ان هناك كثيراً من الجهات الاعلامية التي استهدفت بهجومها العالم العربي والاسلامي وخاصة المملكة، الأمر الذي كان له آثاره الكبيرة على جذب الاستثمارات الأجنبية، مشيرا الى جهود الهيئة العامة للاستثمار من أجل تخفيف هذا الضغط الاعلامي عن طريق المتابعة عالمياً والتواجد في كل مناسبة.
جاء ذلك في تصريح لسموه عقب افتتاح سموه لمعرض فن الطباعة والتغليف والبلاستيك والمواد البتروكيماوية السعودي 2003م الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة بمشاركة أكثر من 400 شركة متخصصة وحول تأثيرات الأحداث في المنطقة على جاذبية الاستثمار في المنطقة، أكد سموه ان هذه الأحداث لها تأثير كبير.
وأضاف سموه: من حسن حظنا في الهيئة العامة للاستثمار أننا بدأنا العمل حيث هذه التغيرات والحوادث ولعل الأسوأ من الحوادث هو رد الفعل العالمي الذي صاحب هذه الأحداث وخاصة الرأي العام الأمريكي والأوروبي، جراء الحملة الاعلامية خصوصاً وأن الناس هناك ينصتون للصحافة ويتابعونها ويتأثرون بها.
ووجه سموه شكره وقال ان الواقع أفضل بكثير من الصورة في الخارج.
وقال: تواجد الصحفيين مهم ومفيد ونحن نقوم بعمل برامج للصحفيين من أجل ان يتعرفوا على طبيعة المجتمع السعودي ومدى الصورة المغلوطة.
وفي ختام تصريحه شكر سموه شركة المعارض لأنها قامت بدور تسويقي كبير في جذب هذه الشركات للمعرض وكما تعرفون انها من الأساسيات الجيدة بالنسبة للمملكة وهو سمعة السوق في الماضي وأمل التوسع بشكل كبير في المستقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved