Monday 17th march,2003 11127العدد الأثنين 14 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اتفاقية تعاون بين البنك السعودي الهولندي والتعاونية للتأمين اتفاقية تعاون بين البنك السعودي الهولندي والتعاونية للتأمين

* الرياض - الجزيرة:
أعلن البنك السعودي الهولندي مؤخراً عن ابرامه اتفاقية تعاون استراتيجي مع الشركة الوطنية للتأمين التعاوني «التعاونية للتأمين» في المملكة العربية السعودية.
وقد تم الاعلان عن هذا التعاون خلال حفل التوقيع على هذه الاتفاقية بين الطرفين والتي سيقوم بموجبها البنك السعودي الهولندي بتسويق منتجات استثمارية كبرامج الحماية والادخار الخاصة بالتعليم والتقاعد بالاضافة الى عدد آخر من مجالات التعاون في هذا الاطار والتي سيعلن عنها قريباً بين الطرفين.
وتعدّ هذه الاتفاقية الأولى من نوعها التي تربط بين بنك سعودي وشركة تأمين سعودية محلية تهدف الى بيع منتجات استثمارية لها ارتباط بالحماية والادخار كالتعليم والتقاعد.. وتجدر الاشارة هنا الى ان بنوكاً سعودية أخرى ارتبطت خلال السنوات الماضية بعلاقات عمل في مجال التأمين مع عدد من شركات التأمين الأجنبية خارج المملكة.
وقد أعرب السيد بيتر بالتسن العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي عن سعادته البالغة لهذه الشراكة الجديدة مع الشركة الوطنية للتأمين التعاوني «التعاونية للتأمين»، منوها في الوقت نفسه انه بالاضافة الى كونها شركة سعودية بالكامل فإنها تعدّ أكبر شركة تأمين وطنية على مستوى المنطقة، كما أشار السيد بيتر بالتسن الى ان هذا التعاون بين البنك السعودي الهولندي والتعاونية للتأمين سوف يعزز بشكل فعال من استراتيجية التغيير والتطوير الشاملة التي يتبناها البنك السعودي الهولندي حاليا كما سيسهم كذلك في تعزيز استراتيجية مؤسسة النقد العربي السعودي الخاصة بتوفير فرص وظيفية للموظفين وسعيها إلى الاحتفاظ برؤوس الأموال الوطنية داخل المملكة. كما أضاف السيد بالتسن الى ان هذا التعاون بين أول بنك سعودي وأول شركة تأمين سعودية سيتيح لكل طرف ان يعزز ويكمل الطرف الآخر من حيث الخدمات التي تقدم لعملائهم اضافة الى ايجاد قنوات توزيع بديلة للمنتجات الخاصة بكل طرف.
وأكد السيد بالتسن أن هذه الشراكة ستعود بفائدة كبيرة على عملاء البنك من حيث توفير جميع احتياجات الحماية المالية التي يرغبونها من مكان واحد مخصص لهذا الغرض تمشيا مع استراتيجية البنك في توفير الخدمة المصرفية تحت سقف واحد سواء كان هذا السقف الواحد في الفرع أو في الاتصال بمركز الاتصالات أو في استخدام أجهزة الصراف الآلي.. إلخ. كما أوضح السيد بالتسن بأنه الى جانب هذه الخدمات فإن لدى البنك فريق مبيعات متكاملاً يتمتع بالكفاءة والتدريب المناسبين بحيث يمكنه تقييم ودراسة مختلف احتياجات العملاء من المنتجات المالية المطلوبة كما يمكنه تقديم المشورة والنصيحة المناسبة للعملاء فيما يتعلق بالحلول المالية التي تلائم احتياجات العميل وأسلوب حياته الخاصة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved