Sunday 16th march,2003 11126العدد الأحد 13 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في زيارته التفقدية لمدينة الحائط اليوم في زيارته التفقدية لمدينة الحائط اليوم
الأمير سعود بن عبدالمحسن يدشن عدداً من المشاريع الخدمية
الزيارة امتداد لعطاءات سموه الكريم

* الحائط - بشير الرشيدي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بزيارة تفقدية لمدينة الحائط، وسوف يصل بمعية سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وسعادة وكيل إمارة منطقة حائل الأستاذ/ سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.
أوضح ذلك رئيس مركز مدينة الحائط الأستاذ/ محمد بن جابر الجابر قائلاً: يسرني أن أرحب بمقدم سموه وصحبه الكرام أصالة عن نفسي ونيابة عن اهالي مدينة الحائط، الذين حملوني أمانة الترحيب بمقدم سموه مشيراً إلى أن زيارة سموه ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب وفق النهج الذي اختطه مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته. وأضاف قائلاً: إن اهالي مدينة الحائط سعداء بلقاء سموه وتغمرهم الفرحة والسرور بهذه الزيارة الميمونة.
وأشار إلى أن سموه سيقوم هذا اليوم إن شاء الله بافتتاح عدد من المشاريع الخدمية وبعض المرافق الحكومية، منها مبنى المجمع القروي ومبنى المركز الصحي بالإضافة الى وضع حجر الأساس لمبنى الجمعية الخيرية كما يقوم سموه بجولة ميدانية على مشروع مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية للإسكان الخيري ثم يشرف حفل الأهالي المقام بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved