Sunday 16th march,2003 11126العدد الأحد 13 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة وزراء البيئة بمشاركة وزراء البيئة
خادم الحرمين يوافق على استضافة المملكة للاجتماع الثاني للمجلس الوزاري للمنظمة
الأمير تركي بن ناصر:المملكة تحرص على قضايا البيئة وحمايتها

* جدة نانا السقا:
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على استضافة المملكة العربية السعودية للاجتماع الثاني عشر للمجلس الوزاري للدول الاعضاء بالمنظمة الاقليمية لحماية البيئة البحرية Ropme.
ويشارك في الاجتماع اصحاب المعالي وزراء البيئة في الدول الاعضاء بالمنظمة الدول المطلة على الخليج العربي والسادة رؤساء أجهزة البيئة وممثلو بعض منظمات الأمم المتحدة والأمانة العامة لمجلس دول الخليج العربية.
وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة عن بالغ شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على مواقفه الكريمة لاستضافة المملكة لهذا الاجتماع الهام مؤكداً سموه على الحرص الدائم الذي توليه حكومتنا الرشيدة بقضايا البيئة وكل ما يتعلق بحمايتها وصون مواردها الطبيعية والعمل على التنسيق الإقليمي بين كافة دول الاقليم من أجل الحفاظ على البيئة البحرية من الملوثات ومراعاة الظروف القائمة والتهديدات المتوقعة على البيئة البحرية والتنسيق المستمر بين الأشقاء في الدول المطلة على مياه الخليج العربي.
وأضاف سموه ان استضافة المملكة لهذا الاجتماع الذي سيعقد في مدينة جدة يأتي في اطار الالتزام الاقليمي والدولي في المحافظة على الموارد البحرية والاهتمام بالشأن البيئي والحد من مخاطر التلوث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved