Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دموع حسام حسن.. هزت جماهير الزمالك دموع حسام حسن.. هزت جماهير الزمالك

* القاهرة- مكتب الجزيرة- عبداللطيف إسماعيل:
لم يستطع حسام حسن نجم نادي الزمالك العائد من الايقاف لصفوف فريقه أمام حرس الحدود من ان يتماسك عقب انتهاء اللقاءبينهما بالتعادل في الاسبوع العشرين للدوري الممتاز المصري فقد تساقطت الدموع من عيون حسام ثم انهمرت بشدة بعد ان شجعته الجماهير ونادت عليه عقب اللقاء وهتفت ضد كابرال المدير الفني للزمالك.
قال حسام حسن إنني أدين بالفضل لهذه الجماهير التي وقفت معي مع توأمي إبراهيم خلال فترة ايقافنا وكنت أتمنى ان نخرج فائزين حتى نسعد هذه الجماهير. كان حسام قد بذل مجهوداً كبيراً في المباراة وتسبب في ركلة جزاء احرز منها وائل القباني هدف التعادل للفريق في الشوط الأول.
من جانبه ابدى البرازيلي كابرال المدير الفني للزمالك تأثره من هتاف الجماهير ضده وقال هل نسيت هذه الجماهير انني ساهمت في فوز الزمالك بثلاث بطولات في 6 أشهر فقط وجعلت الزمالك افضل فريق في العالم طبقا لاحصائيات الفيفا عن شهر فبراير الماضي وانني لم اخسر اي مباراة طوال 22 مباراة وانني جعلت نسبة الاهداف اكثر للفريق بنسبة 13،2% بدون حسام وعندما كان حسام معنا كانت النسبة 76،1% واضاف كابرال بان لاعبي الزمالك فرطوا في الفوز من بين ايديهم وان كان الاهلي فاز على الاسماعيلي فكان يجب الا يؤثر ذلك علينا.
ويتبقى للزمالك في الدوري مباريات مع المنصورة والاهلي والمقاولون وجولدي وغزل المحلة والاسماعيلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved