Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في دوري الدرجة الأولى في دوري الدرجة الأولى
الجبلين ينهي «عقدة» التعاون .. والأنصار يعادل سدوس

في دوري الدرجة الأولى أقيمت أمس مبارتان حيث فاز الجبلين على التعاون 0/2 فيما تعادل الأنصار مع سدود بهدف لمثله.
الجبلين * التعاون
* بريدة - ناصر الفهيد:
أخيراً وبعد سنوات من العقدة تذوق فارس الشمال فريق الجبلين طعم الفوز على فريق التعاون وذلك عندما أبدع نجوم حائل عصر أمس وحققوا فوزا مستحقا على مضيفهم التعاون الذي كان في حالة سيئة بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
المباراة فنيا كانت متوسطة المستوى وكان فيها الجبلين الأفضل تنظيما وانتشارا بينما التعاون افتقد الروح في مباراة الأمس وعندما تغيب الروح فلن تدب الحياة في أي فريق يفتقدها. الشوط الأول كان أقل من عادي وقد يكون التكافؤ هو سمته ولكن بلا هجمات حيث انحصر اللعب في وسط الميدان أكثر دقائقه.
وفي الدقيقة الحادية والاربعين من الشوط الأول احتسب حكم المباراة عبدالمحسن الزويد ضربة جزاء غريبة للجبلين بعد سقوط مهاجم الجبلين الذي يقف خلف لاعب التعاون وتقدم للضربة البرازيلي اندرسون سلفا ولكن ابدع ماجد الحجيلان في امساكها ببراعة منقذا مرماه من هدف جبلاوي مؤكد لينتهي الشوط الأول بالتعاون السلبي.
في الشوط الثاني اضطر التعاون لاستبدال حارسه الحجيلان المصاب وحل بديلا عنه منيف الشمري الذي تسبب بهدف الجبلين الأول في وقت مبكر من هذا الشوط.
وفي الدقيقة الحادية عشرة يلعب سعود الخلف كرة طويلة ساقطة وسط المنطقة المحرمة التعاونية التي يقف بها السنغالي مكاي ومدافعان تعاونيان ليخرج حارس التعاون من مرماه ويسقطها مكاي بذكاء خلفه لتتهاوى وتأخذ طريقها لمعانقة الشباك كهدف أول للجبلين.
وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين يحتك مهاجم التعاون حسن الزهراني مع مدافع الجبلين ليشهر الحكم البطاقة الحمراء للزهراني ليكمل التعاون المباراة بعشرة لاعبين.
وفي الدقيقة الأربعين واثر كرة مرتدة انطلق السنغالي مكاي دون مضايقة وتقدم بالكرة ولمح زميله المندفع خلف المدافعين عبدالله الشمري ولعبها له بالمقاس على رأسه حيث لم يجد أي عناء ليضعها على يمين حارس التعاون هدفا ثانيا للجبلين لتمر بقية الدقائق عادية بعد ضمان الجبلين الفوز وضعف التعاون لتنتهي المباراة بفوز جبلاوي مستحق بهدفين دون مقابل.
الأنصار * سدوس
* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تعادل الأنصار وسدوس بهدف لكل منهما بعد أن تقدم سدوس بهدف ريتشارد منقا في الدقيقة 27 من الشوط الأول بعد استثماره تمريرة فيصل الطويل البينية وأدرك الأنصار التعادل في الدقيقة 29 من الشوط الثاني بواسطة ماما على إثر عرضية لغازي العرندي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved