Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من جديد أزمة الشعار تظهر بين التعاون والنصر من جديد أزمة الشعار تظهر بين التعاون والنصر
الإدارة النصراوية تطلب من التعاون تبديل شعاره في مباراة الكأس!!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
طلبت إدارة نادي النصر من نظيرتها في التعاون.. التنازل عن شعار الفريق الأصلي «الأصفر» وارتداء الشعار الأزرق.. وذلك في مباراة الفريقين المقرر اقامتها عصر يوم الثلاثاء القادم في بريدة.. وذلك ضمن لقاءات دور الستة عشر من مسابقة كأس سمو ولي العهد.
ولم يبد رئيس التعاون الأستاذ عبدالله الشريدة موافقته من عدمها للإدارة النصراوية.. إذ قال الشريدة انه يكنّ لكافة النصراويين كل محبة وتقدير وعلاقتنا وطيدة معهم شأنهم بذلك شأن بقية الأندية.. فالتعاون ولله الحمد له علاقات واسعة مع الجميع.. ولكنه استدرك ليقول ان مسألة استبدال الشعار.. شيء لا يملكه وحده.. فعندما طلب الاخوة في النصر تبديل موعد المباراة من المساء إلى العصر وافقت على الفور لأن هذه المسألة كانت بيدي ولكن استبدال شعار النادي من الأصفر إلى الأزرق هذا شأن بكل «صراحة» لا أملك الموافقة عليه إلا بعد عقد اجتماع مع مجلس الإدارة ومن ثم اعطاء الموافقة من عدمها كون المباراة تقام على أرضنا ومن حقنا لبس الشعار الذي نرغبه نحن.
جدير بالذكر.. أن مسألة ارتداء أي من الفريقين للون الأصفر.. قد ثارت حوله موجات كبيرة بين الأخذ والرد وذلك في عام 1418هـ..عندما رفض التعاون ارتداء الشعار الأزرق في مباراة للفريقين في الرياض وعندها أجبر حكم اللقاء ظافر أبو زندة لاعبي التعاون بتبديل قمصانهم إلى اللون الأزرق.. وفي مباراة الرد في بريدة تكرر نفس المشهد وأجبر حكم المباراة لاعبي النصر تبديل شعارهم الأصفر وارتدوا في ذلك الوقت اللون الأزرق وبعدها صدرت عقوبات من أمانة اتحاد الكرة على الناديين بتغريمهما ثلاثة آلاف ريال لتأخرهما في بدء المباراة وبين أمين عام اتحاد الكرة آنذاك الأستاذ عبدالرحمن الدهام في تعميم وجهه لكافة الأندية.. ان من حق النادي الذي يلعب على أرضه أن يرتدي شعاره الأصلي!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved