Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم تستكمل المنافسات برعاية بلشرف اليوم تستكمل المنافسات برعاية بلشرف
أبو الريش تصدر دوري البولينج والفراج سجل أعلى النقاط

تستكمل اليوم «الخميس» ويومي الجمعة والسبت المقبلين منافسات الجولة الثانية لدوري البولينج السعودي والذي انطلق الأسبوع الماضي لأول مرة في تاريخ اللعبة بالسعودية، وبرعاية مؤسسة عمر بلشرف التجارية، وجاءت منافسات الجولة الأولى مثيرة وظهرت بصورة جيدة قياساً بانطلاقة المسابقة التي تحمل مسابقة كأس اتحاد البولينج السعودي بمشاركة «90» لاعباً في المناطق الرئيسية الثلاث «الرياض، الشرقية، مكة المكرمة».
ونجح اللاعب سلمان الفراج في تسجيل أعلى النقاط في المسابقة خلال الجولة الأولى وذلك باحراز «269» نقطة وتصدره لقائمة نقاط الأشواط ال«5» وجاء رقم الفراج هذا خلال الشوط الرابع، وذلك في منافسات المنطقة الشرقية، وجاء الدولي ياسر أبو الريش في المركز الثاني من حيث تسجيل النقاط إذ سجل «249» نقطة خلال الشوط الرابع من منافسات منطقة الرياض وحل اللاعب ماجد العصلاني في المركز الثالث برصيد «225» نقطة جناها في الشوط الخامس من منافسات جدة.
وعلى صعيد نتائج الدوري في هذه الجولة لمنطقة الرياض تصدر ياسر أبو الريش القائمة ب«1128» نقطة وهو الرقم القياسي في الدوري حتى الآن، وجاء راشد الفراج ثانياً ب«1048» نقطة وتركي العيسى ب«999» نقطة ثالثاً.
وفي نتائج دوري منطقة مكة المكرمة «جدة» تصدر ماجد العصلاني قائمة الثانية الأوائل ب«989» نقطة وجاء فادي الطويرب في المركز الثاني ب«889» نقطة، وطلال الطويرب في المركز الثالث ب«865» نقطة.
وفي منافسات المنطقة الشرقية تصدر يوسف الخلف القائمة ب«1035» نقطة وجاء أديب الخليفي ثانياً ب«1034» نقطة وسلمان الفراج ثالثاً ب«993» نقطة.
ومن خلال قراءة أولية لنتائج الجولة الأولى يلاحظ ابتعاد ثالث العالم في الفردي طلال الطويرب عن المافسة لمركز الصدارة في منطقة مكة المكرمة وابتعاد ثاني آسيا محمد النجراني عن الصدارة باحتلاله للمركز الخامس برصيد «957» نقطة في منافسات المنطقة الشرقية.
وستشهد منافسات هذا الأسبوع تغيراً في مواقع اللاعبين وامكانية دخول «الطويرب والنجراني» ضمن مراكز الصدارة.
يشار إلى أن جولات الدوري السعودي للبولينج «10» جولات وتحظى بمتابعة من قبل رئيس الاتحاد إبراهيم الجريفاني ومن قبل مدرب المنتخب الأمريكي جون فانتيني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved