Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام الجولة الخامسة عشرة في ختام الجولة الخامسة عشرة
قمة الأولى بين الحزم والوحدة ولقاء القاع يجمع الحمادة والعروبة

*كتب -ناصر الفهيد:
يختتم اليوم الخميس الأسبوع الخامس عشر من دوري أندية الدرجة الأولى وذلك بأربع مباريات في الرس وسيهات والمدينة المنورة والغاط على النحو التالي: الحزم * الوحدة: على ملعبه في الرس يستضيف فريق الحزم ضيفه القادم من مكة المكرمة فريق الوحدة.. اللقاء هو أقوى لقاءات هذه الجولة بعد لقاء بريدة الذي أقيم في الأمس.. فالحزم في المركز الرابع بعد أن تنازل عن الصدارة اثر خسارتين متتاليتين مؤلمتين له جعلتاه يسقط عن الصدارة ويتراجع إلى المركز الرابع.. والوحدة الذي كان في المركز الرابع قبل ثلاث جولات هو الآن المتصدر بانتصارات قوية جعلته يقفز بالمراكز حتى تزعم الدوري في جولته الثالثة عشرة.. لقاء الصدارة ولقاء القوة ولقاء الثأر والتحدي، فالحزم سبق له الفوز على الوحدة في الدور الأول في مكة وهي المباراة التي قادته نحو تزعم الصدارة لبعض الأسابيع.. واليوم يلتقي الفريقان ولكن في الرس وبمراكز مختلفة.. وهنا يبحث الوحدة عن الثأر لخسارة الدور الأول وللفوز بالثلاث النقاط أيضاً التي تكفل له الاستمرار في الصدارة.. بينما الحزم يبحث عن الاطاحة بالوحدة والعودة لتذوق طعم الانتصارات وبالتالي العودة للصدارة التي سلبت منه بخسارتين! لقاء قوي وصعب ويتوقع له الاثارة والندية.. فهل يثأر الوحدة ويواصل صدارته.. أم يكرر أبناء الرس انتصارهم ويعودون للمنافسة على القمة؟! هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء.
الخليج * أبها:
في سيهات وأمام جماهيره الغفيرة الوفية يستضيف فريق الخليج ضيفه القادم من عسير فريق أبها.. فريق الخليج.. وصيف المتصدر والذي يسير نحو الصعود بمستوى كبير وروح كبيرة يبحث عن اغراق أبناء عسير واعادتهم بخفي حنين. الخليج صاحب المستوى الكبير يريد أن يحقق ثلاث نقاط جديدة قد تهديه صدارة الدوري في حال تعثر الوحدة.. ولذلك سيلعب أبناء سيهات بروحهم المعتادة خاصة وهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم.. فهل يتصدر الخليج دوري الأولى أم يوقف أبناء عسير انتصاراتهم؟!
أحد * هجر:
في المدينة المنورة يستضيف فريق أحد ضيفه القادم من الاحساء فريق هجر.. الفريقان ضمن فرق الوسط ويبحثان عن التقدم نحو المنافسة ونحو فرق القمة والتي هي ليست ببعيدة. أحد تعادل في الجولة السابقة أمام منافسه التقليدي الأنصار.. بينما هجر ألحق الخسارة بالمتصدر السابق الحزم. فمن يفوز اليوم.. أحد بالأرض والجمهور أم هجر بنشوة الانتصار الأخير؟!
الحمادة * العروبة
في الغاط يلتقي فريقا القاع الحمادة والعروبة.. الحمادة في المركز العاشر واستطاع في الجولة السابقة أن يتذوق طعم الفوز بعد سلسلة من الهزائم وكان فوزاً كبيراً على الجبلين في حائل وهي الخسارة الأولى للجبلين والتي تسببت في سقوطه من الصدارة.. بينما العروبة في المركز الأخير وفي طريقه نحو الهبوط لاهداره للنقاط الواحدة تلو الأخرى الأمر الذي يؤكد أن أبناء العروبة لم يستفيدوا من درس العام الماضي. اللقاء يتوقع أن يكون من طرف واحد هو الحمادة المنتعش بالفوز الكبير وأيضاً برغبة الأرض والجمهور.. ولكن هل يرضى أبناء الجوف أن يكون اللقاء من طرف واحد؟!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved