Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزامل يؤكد تأهل القادسية للمربع ويطالب الزعيم بنصف مليون الزامل يؤكد تأهل القادسية للمربع ويطالب الزعيم بنصف مليون
صرف راتبين للاعبين قبل لقاء الرائد.. ورفض طلب الهلال

* الدمام صلاح عبدالواحد:
أوضح المشرف العام على فريق القادسية المهندس أحمد الزامل أن لا مجال للتفريط في النقاط امام فريق الرائد والمباريات المقبلة حيث قال إننا نسعى جاهدين في الصعود للمربع الذهبي خاصة وان الفرق الاربعة في المقدمة سوف تلاقي بعضها ومهما تكن النتائج فهي في صالحنا اذا حصدنا نحن النقاط في المباريات القادمة.
وعن هزيمة الفريق الاخيرة امام النصر تحدث الزامل بأن فريقه قدم مباراة جيدة المستوى مع النصر وأمتعا الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء لكن عدم التوفيق لمهاجمينا في استغلال الفرص حال دون تحقيق نتيجة ايجابية. عموما نحن نسينا جميع المباريات واذا اردنا ان نصعد فيجب علينا البدء من لقاء الرائد الذي اعتبره بداية الانطلاق نحو الصعود للمربع الذهبي ومن ثم المنافسة على البطولة وهذا ليس بعيدا عن فرسان بني قادس نجوم هذا الموسم. وفي نهاية حديثه قدم الزامل شكره الى هيئة اعضاء شرف النادي على دعمهم المتواصل للادارة الحالية طوال الفترة الماضية وان شاء الله نكون عند حسن ظنهم وتحقيق اماني جميع عشاق القادسية في المراحل المقبلة.
ومن جهة ثانية صرفت الادارة القادسية راتب شهرين للاعبين قبل ملاقاة فريق الرائد لزيادة الحماس والروح بين اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية وحصد النقاط خاصة بعد الخسارة الاخيرة امام النصر.
وعلى صعيد آخر رفضت الادارة القدساوية طلب نادي الهلال نقل مباراتهم في كأس ولي العهد الى الرياض نظير الارهاق الذي يصادف الفريق بعد البطولة الآسيوية حيث تشير مصادرنا الى أن الموافقة لن تكون الا في حالة دفع الادارة الهلالية مبلغ نصف مليون ريال لنقل المباراة الى الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved