Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكداً أهمية تضافر الجهود للقضاء عليها.. د. الحميد لـ « الجزيرة »: مؤكداً أهمية تضافر الجهود للقضاء عليها.. د. الحميد لـ « الجزيرة »:
ندرس حالياً ظاهرة التستر ومعرفة أبعادها

  * الرياض - عوض مانع القحطاني:
اعتبر الأمين العام لمجلس القوى العاملة د. عبدالواحد بن خالد الحميد أن ظاهرة التستر من المشكلات المتشابكة التي لا يمكن القضاء عليها بدون تضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية بها. وأشار د. الحميد في تصريحه ل«الجزيرة» إلى ان هناك العديد من الاجراءات التي يمكن ان تساعد في معالجة هذه المشكلة منها قرارات قصر العمل ببعض الأنشطة والمهن على السعوديين والتي تستهدف ضمن أمور أخرى القضاء على التستر في المجالات التي تتركز فيها هذه الظاهرة.
ولفت إلى أن مجلس القوى العاملة يدرس في الوقت الحاضر العديد من الدراسات المهمة حول ظاهرة التستر في المملكة بهدف التعرف على أبعاد هذه الظاهرة المختلفة حيث تعكف أمانة المجلس على وضع الحلول المناسبة لمعالجة هذه الظاهرة ومن ثم ترفع أمانة المجلس التوصيات اللازمة لمجلس القوى العاملة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها. وأكد د. الحميد أن هذه الدراسات وما يتعلق بهذا الأمر يوليه المجلس جل عنايته واهتمامه حيث سبق للمجلس ان اتخذ خطوات عملية جيدة خاصة بسعودة الكثير من المهن وأعطى المواطنين الفرصة وشدد د. الحميد على أهمية دور المواطن في القضاء على ظاهرة التستر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved