Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(تفويج الحجيج) يكرم الموظفين المتميزين (تفويج الحجيج) يكرم الموظفين المتميزين

* مكة المكرمة أحمد الأحمدي:
احتفل مركز مراقبة تفويج الحجاج بطريق مكة المدينة والتابع لوزارة الحج باقامة حفل تكريمي لموظفي المركز المميزين كما تم تكريم الجهات العاملة معه وهي: وزارة الحج مكتب الزمازمة الموحد وزارة الصحة النقابة العامة للسيارات مؤسسات الطوافة مشروع هدية الحاج والمعتمر.
بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير مؤسسة مكة الخيرية الشيخ منصور بن عامر العامر كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بجهود المركز في خدمة حجاج بيت الله الحرام حيث يقوم بالاطلاع على كشوفات الحجاج القادمين من مكة المكرمة ومتجهين للمدينة المنورة ويقوم بمطابقتها بكشوفات الجوازات.
وفي هذه الاثناء يتم توزيع ماء زمزم على الحجاج بالإضافة لتوزيع وجبات مجانية هدية للحجاج «هدية خادم الحرمين الشريفين هدية الحاج والمعتمر».
ثم القيت كلمة مكتب الزمازمة ألقاها محمد باسماعيل تحدث عن المركز وجهوده في خدمة الحجاج.. بعدها ألقيت فقرة مسرحية توضح الأعمال القائمة في المركز لخدمة ضيوف الرحمن وقدمت الفقرة بمشاركة شخصيتي «سيد وعباس» والتي وضحت من خلالها كافة الأعمال التي تقوم بها الجهات الحكومية والمشاركة في المركز طوال موسم الحج.
ثم ألقيت كلمة مدير المركز فؤاد حكيم بعدها تم توزيع الجوائز وتكريم الموظفين المميزين.. ثم قدمت هدية من أعضاء المركز قدمها نيابة عنهم هاني أبو السعود لمدير المركز فؤاد حكيم.. يذكر أن عدد الحجاج المفوجين عن طريق المركز بلغ عددهم أكثر من «600000» حاج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved