Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه من الأمير أحمد بتوجيه من الأمير أحمد
نقل مريض من الأرطاوية إلى الرياض

* الرياض - أحمد القرني:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز قام طيران إخلاء الدفاع المدني مع فريق طبي متخصص من مستشفى قوى الأمن بنقل المواطن فيحان بن سليمان المنديل من مستشفى الأرطاوية إلى مستشفى قوى الأمن وذلك أثر تعرضه لجلطة بالقلب. هذا وقد أعرب ذوو المريض عن عظيم شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز التي تدل دلالة واضحة على عمق التواصل بين قيادات هذا الوطن ومواطنيه، وتدل أيضاً على ما يتمتع به هذا المجتمع من تلاحم وترابط ينفرد ويتميز به عن غيره من المجتمعات سائلين الله جلت قدرته أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
في خضم التحديات واخطار الحرب التي تواجهها الأمة هذه الأيام، يلقي أستاذ التاريخ المعروف الأستاذ الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى محاضرة بعنوان «كيف أضاع العرب مصادر تاريخهم؟» وذلك مساء اليوم الخميس 10/1/1424هـ في ندوة الشيخ أحمد محمد باجنيد.
وسيستعرض الدكتور آل زلفة ضياع مصادر التاريخ العربي منذ بداية مراحل الضياع وتعرض هذه المصادر للدس والتحريف منذ بداية تراجعنا الحضاري وتركنا لما كنا نتمسك به وافساحنا المجال - عرباً ومسلمين - لعدونا بالدخول بيننا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved