Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السفير الكويتي لـ « الجزيرة »: لا يوجد نازحون كويتيون في الدول العربية وتملك العقار أمر طبيعي السفير الكويتي لـ « الجزيرة »: لا يوجد نازحون كويتيون في الدول العربية وتملك العقار أمر طبيعي

* الرياض - عبدالعزيز القراري:
نفى الشيخ جابر دعيج الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة ما تناقلته وسائل الإعلام من أن الكويتيين قاموا بشراء عقارات في مصر والأردن بسبب الحرب الأمريكية المحتملة على العراق وبين أن الكويتيين اعتمدوا شراء العقارات ليس بالدول العربية والخليجية فحسب وإنما تملكوا في أماكن متفرقة من العالم مثل أوروبا وغيرها. و إن ما تناقلته وسائل الإعلام من أن شراء العقار بسبب نزوح المواطنين من الكويت ساهم في رفع أسعار العقار غير صحيح ولا يوجد أي نزوح يذكر والكويت مستقرة وتمارس حياتها بشكل طبيعي ولا يوجد أي خطر وألمح أن مركز الخطر على بغداد حتى أن باقي مناطق العراق تعتبر آمنة.
وعن منع نزوح مواطنين بين أنه لا يوجد نزوح من المواطنين ولا توجد إجراءات لمنع سفر المواطنين فالأمور تسير بشكل طبيعي.. وعن تحويل سيولة نقدية ضخمة إلى البنوك الإماراتية نفى أي تحويلات مالية وإن كان هناك تحويل مالي وتأشيرات عمالة أجنبية فهي أن شركات أجنبية لها وكلاء بالكويت.. وهي التي تقوم بذلك ولم يكن من بينهم مواطنون كويتيون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved