Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عقب افتتاحه مشاريع شركة الربيان.. ولي العهد حاثاً على الاستثمار في المملكة: عقب افتتاحه مشاريع شركة الربيان.. ولي العهد حاثاً على الاستثمار في المملكة:
الله الله في بلادنا..ولا بارك الله في مال كبير ينميه الوطن ويُهجّر

* الليث- عبدالله الحازمي- عمار الجبيري- واس:
ناشد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني كل ابناء الوطن من رجال الاعمال لتحقيق المعنى الصحيح لروح الوطنية فعلاً لاقولاً وواقعاً لا حلماً.
وطالب سموه خلال رعايته أمس الاربعاء لحفل افتتاح المرحلة الأولى ووضع حجر الاساس للمرحلة الثانية لمجمع مشاريع شركة الربيان الوطنية بمحافظة الليث طالب رجال الاعمال بأن ينفضوا عنهم نوازع الشك والتردد تجاه حفظ رأس المال السعودي داخل بلادهم من خلال استثمارات على الواقع ينتفع بها الجميع بدءاً من صاحب رأس المال وصولاً إلى أصغر مساهم بجهده وعرقه من ابناء السعوديين..
وقال سمو ولي العهد أقول ذلك لأنني أدرك بإذن الله أن الدولة بكل قطاعاتها موجهة لخدمة وتسهيل أمور المستثمرين ورعاية مصالحهم والجميع يعلم ذلك بدءا من تقديم القروض الميسرة إلى أصغر الخدمات التي قد يحتاجها أي مشروع، إن كل مواطن سعودي له الحق في المشاركة والبناء من خلال توفير المشاريع الاستثمارية من قبل رجال الأعمال فالله الله في بلادنا وازدهارها ولا بارك الله في مال كبر من خلال هذا الوطن وهُجّر من صاحبه.
وإنني لعلى يقين إن شاء الله بأن اخوتي وأبنائي من رجال الأعمال عند حسن الظن ولكن الأمل في أن الأكثر يغلب الأقل إن شاء الله، هذا وأرجو الحق تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحقق لها بسواعد أبنائها ورجالها ونسائها المزيد من التقدم والازدهار بثبات المؤمن المتوكل على الله ثم المدرك لحق وطنه وشعبه عليه.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved