Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

150 وظيفة للشباب السعودي في الصافي دانون 150 وظيفة للشباب السعودي في الصافي دانون

* الرياض الجزيرة:
ضمن توجهات الدولة بضرورة دفع معدلات التوظيف للشباب وتفعيل توطين الوظائف تطرح شركة الصافي دانون المحدودة إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة ابتداء من يوم السبت القادم أكثر من «150» وظيفة جديدة في إطار الاتفاق مع صندوق الموارد البشرية بتوظيف أكثر من «500» شاب سعودي.وأوضح الأستاذ خالد بن صالح الهذال المدير التنفيذي لتنمية الموارد البشرية والإدارية بشركة مجموعة الفيصلية القابضة أن هذه الوظائف المتعددة والمتنوعة التي ستطرحها الشركة تشتمل على أكثر من «15» تخصصاً منها العلمية والفنية والتقنية وتم ربطها جميعها بسلم وظيفي لضمان تطور الأداء للشباب السعودي في بيئة الشركة.
وأكد الهذال أن المجموعة وبرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل تحرص على دعم وتوظيف الشباب السعودي والرفع من كفاءاته بالدورات والتدريب المستمر والعمل على تطوير قدراتهم ومنحهم الفرصة للعمل ضمن منظومة شركة الصافي دانون.
الجدير بالذكر انه يتم توزيع منتجات الصافي دانون في جميع أنحاء المملكة عبر أسطول نقل يتكون من «450» شاحنة مبردة من خلال «22» ألف نقطة بيع ينتشرون في جميع المناطق .. بجانب أن مجموعة الفيصلية تشتمل على «14» شركة تضم أكثر من «4500» موظف وتصل نسبة السعودة في المجموعة إلى 50%.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved